إعلان

"أصحاب المدارس الخاصة بالجيزة" تنفي المطالبة بزيادة المصروفات

02:41 م الخميس 01 فبراير 2018

كتبت- ياسمين محمد:

نفى المندوه الحسيني، رئيس مجلس إدارة جمعية أصحاب المدارس الخاصة بالجيزة، ما أثير ببعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، حول مطالبته وزارة التربية والتعليم مضاعفة مصروفات المدارس الخاصة، مؤكدًا أنه لم يدلِ بأي تصريحات صحفية في هذا الشأن.

وأضاف الحسيني، في بيان له، اليوم الخميس، أن جمعية أصحاب المدارس الخاصة بالجيزة ملتزمة بالقرارات الوزارية والتنبيهات والتعليمات التي تصدر عن الوزارة، وما تردد بشأن مطالبته مضاعفة مصروفات المدارس أمر غير منطقي وغير صحيح.

ولفت إلى أنه سبق، وصرح بأنه على الوزارة أن تلتفت إلى المدارس الخاصة "عربي ولغات" باعتبارها تمثل النسبة الغالبة من التعليم الخاص، وأن نسبة المدارس الدولية لا تزيد عن 3% من إجمالي التعليم الخاص على مستوى الجمهورية.

وتابع أن جمعية أصحاب المدارس الخاصة، تقف مع الوزارة ضد أي مدرسة مخالفة، والحديث عن رفع المصروفات من عدمه له قنوات شرعية داخل وزارة التربية، يتمثل في اللجنة المركزية للتعليم الخاص، ولجنة شئون التعليم الدولي، والمطالب التي يرفعها أصحاب المدارس يتم دراستها بالتواصل مع المسئولين بالوزارة وعقد لقاءات موسعة من أجل الارتقاء بمنظومة التعليم الخاص، وتذليل العقبات ومواجهة كل المشكلات التي يعاني منها هذا القطاع.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان