إعلان

جيهان السادات: السيسي أنقذ مصر من الفوضى والانهيار

03:25 م الأحد 11 فبراير 2018

الدكتورة جيهان السادات

(أ ش أ):

قالت الدكتورة جيهان السادات، قرينة الزعيم الراحل أنور السادات، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أنقذ مصر من الفوضى والانهيار، مشددة على أن الجيش والشرطة يخوضان معركة مقدسة لاجتثاث الارهاب.

وقالت جيهان السادات، خلال حفل التكريم الذى أقامته أسرة وكالة أنباء الشرق الأوسط للأستاذ محمد عبدالجواد، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الوكالة الأسبق، والذي أداره الأستاذ علي حسن، رئيس مجلس إدارة ورئيس التحرير: إن الله أنقذنا بالرئيس عبدالفتاح السيسى الذي استطاع خلال فترة وجيزة رفع رأس مصر أمام العالم من خلال جهوده الداخلية والخارجية، وفي الوقت الذي يحارب فيه الجيش المصري والشرطة الإرهاب لاقتلاع جذوره، لا تتوقف جهود التنمية في مشروعات قومية عملاقة مثل الطرق والكهرباء والطاقة.

ووجهت قرينة السادات الشكر والتحية لجيش مصر وشرطتها، مؤكدة أن الحرب التي يخوضونها في سيناء من أصعب الحروب لأنهم لا يحاربون جيشًا نظاميًا بل عصابات إرهابية كان بإمكانهم القضاء عليها خلال فترة قصيرة لولا خشيتهم على المدنيين واندساس الإرهابيين وسط الأهالي.

ودعت الشعب المصري إلى النزول بكثافة للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدة أن ذلك واجب وطني.

واستعرضت جيهان السادات ما تمر به مصر حاليا من ظروف وصفتها بأصعب المراحل التي مرت بها في تاريخها من مؤامرات خارجية وإرهاب أسود يحاول إسقاط الدولة.

وتحدثت عن الفترة التي حكم فيها الإخوان الإرهابيون البلاد وما صاحبها من فوضى وعدم استقرار أمني وانهيار في كل المجالات، واصفة حكم الإخوان بالإرهاب، وقالت إنه لا يصح أن نطلق عليه "إسلامي".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان