إعلان

تطوير "هايد بارك" القاهرة الجديدة بتكلفة مليار جنيه

01:59 م الأحد 04 فبراير 2018

هايد بارك للتنمية

كتب - محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة "هايد بارك للتنمية"، توقيع عقود مع مجموعة من شركات المقاولات والشركات المختصة بتطوير البنية التحتية، بإجمالي استثمارات تصل إلى مليار جنيه مصري، وفقًا لخطتها التطويرية والتوسعية لعام 2018-2019، لتعمل هذه الشركات على تطوير و بناء 5 مناطق في مشروع "هايد بارك" القاهرة الجديد.

وقال أمين سراج، الرئيس التنفيذي لشركة "هايد بارك للتنمية": "إن هايد بارك عازمة على أن يصبح مشروع هايد بارك - القاهرة الجديدة، خطوة على بداية طريق تغيير وجة التجمع الخامس، بالتعاون مع نخبة من أفضل شركات المقاولات الذين يتولون أعمال البناء وتطوير البنية التحتية للمباني السكنية في المشروع".

وأوضح سراج، في بيان له، اليوم الأحد، أن "هايد بارك" ماضية بقوة في تنفيذ مشروعاتها الحالية مع عزم الشركة على الوفاء بوعودها للتسليم في الموعد المحدد أو حتى التسليم المبكر والذي تعتمده خطة الإدارة الجديدة منذ إعادة الهيكلة في 2016.

الجدير بالذكر أن "هايد بارك - القاهرة الجديدة" مجتمع سكني متكامل على مساحة 6 ملايين متر مربع في قلب القاهرة الجديدة، بتكلفة استثمارية تتخطى 35 مليار جنيه ويتكون من 8 مراحل مختلفة، وتتضمن المراحل جزءًا سكنيًا، إداريًا وخدميًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان