إعلان

حملة موسى مصطفى: مرشحنا والسيسي أبناء ثورة واحدة

01:59 م السبت 10 مارس 2018

حملة موسي مصطفي موسي

كتب- محمد نصار:

تصوير- أحمد جمعة:

قال عادل عصمت، المتحدث الرسمي لحملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي وموسى مصطفى أبناء ثورة واحدة هي ثورة 30 يونيو.

وأضاف عصمت، خلال مؤتمر صحفي، اليوم السبت، أن السيسي وموسى مصطفى، يدعمون المشاركة الوطنية، التي يعتبرون أنها تنافس بين شركاء وليس تناحر بين فرقاء.

وتابع متحدث حملة موسى مصطفى: "فيه برنامجين انتخابيين أمام الشعب المصري، وكنا نريد أن توجد عشرات البرامج، ونتعهد حال فوزنا أمام الرأي العام، أن نحافظ على كل المكتسبات والإنجازات التي حققها السيسي في السنوات الأربع الماضية".

وثمن عصمت، الجهود التي بذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن البرنامج الانتخابي لموسى مصطفى يختلف عن برنامج الرئيس السيسي، وفي النهاية الإرادة الشعبية هي التي ستحدد الرئيس القادم.

وأكد على أنهم ملتزمون بنتائج الانتخابات، وأنهم أرادوا أن يقدموا للشعب المصري نموذج حزبي، ليدل على قوة المشاركة الحزبية وهذا الأمر سيظهر في الانتخابات المقبلة.

وشدد على أن التنافس الديمقراطي، مهم ومطلوب وعلى كل منافس أن يستفيد من الأفكار التي يطرحها المنافس الآخر، متابعا: الرئيس الأمريكي في خطاب أسبوعي، وعد الشعب الأمريكي بتنفيذ جزء من خطة هيلاري كلينتون، منافسته التي لم توفق في السباق الانتخابي.

وزاد: إذا فاز الرئيس السيسي في الانتخابات، عليه الاستعانة بأي جزء من برنامجنا الانتخابي، لأن الصالح العام المصري في النهاية هو الذي يحكم.​

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان