إعلان

"مستقبل وطن" بالمنوفية ينظم مسيرة لدعم السيسي بشبين الكوم

03:08 م الأربعاء 14 مارس 2018

المنوفية - مروة فاضل:

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، برئاسة المهندس مصطفى بسيوني، مسيرة حاشدة لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتخابات، انطلقت من أمام الاستاد الرياضي بشوارع وميادين مدينة شبين الكوم.

وقال مصطفي بسيوني: إن الحزب يعمل على كافة المحاور للدعاية الانتخابية للوصول إلى أكبر حشد خلال الانتخابات القادمة لما تحمله من أهمية قصوى في مكانة مصر بين الدول على المستوى الإقليمي والدولي.

وأضاف بسيوني، أنه يتم تنظيم عدد من المسيرات واللقاءات بكافة المراكز والقرى، حيث نظمت أمانة الشهداء مسيرات وجلسات مع أهالي المركز بعدد من القرى مثل عمروس وزاوية البقلي لكسب دعم وتأييد أهالي المركز بالإضافة إلى مسيرات الحشد التي يقوم بها الحزب بشبين الكوم وتلا أشمون والمؤتمرات التي نظمها الحزب خلال الفتره الأخيرة.

وأكد بسيوني دور الحزب بالمنوفية خلال فترة الدعاية ووجه بضرورة استكمال ما بدأه الحزب وزيادة خطة الانتشار والحشد خلال الفترة القادمة بصورة أكبر وعلى كافة مراكز المحافظة.

وأشار عبدالحليم ماهر أمين إعلام الحزب بالمنوفية، إلى أن الحزب يعمل بشكل متناغم مع جميع القوى السياسية خلال فترة الانتخابات، ودعا المواطنين بالنزول للتصويت وإبراز الإيجابيات والمشروعات التي قام بها الرئيس وعدم ترديد الشائعات التي هدفها إسقاط الدولة وإيقاف مسيرة التنمية داخل الوطن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان