إعلان

غرفة السياحة: حادث الإسكندرية يزيدنا إصرارًا على المشاركة بالانتخابات

04:02 م الأحد 25 مارس 2018

علي المناسترلي

كتب- يوسف عفيفي:

قالت غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، إن الحادث الإرهابي بالإسكندرية استهدف في ظاهره ركب مدير الأمن، وفي باطنه استهدف دحض همم الشعب وحثه على عدم النزول إلى الانتخابات.

وأوضح علي المناسترلي، رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، في بيان صحفي، اليوم الأحد، أن الحادث لن يزيدنا إلا إصرارًا على النزول لأداء واجبنا نحو وطننا، ووضع في عنق كل مواطن شريف أن يحث من حوله على أداء الواجب الوطني بالنزول للانتخابات.

وتابع: "نود أن نجدد العهد مع الجميع بأن مثل هذه الأحداث التي تحدث في أكبر دول العالم لن تؤثر على مسيرة السياحة التي تتجه نحو الازدهار بخطى ثابتة، ولن تؤثر أيضاً في وعدنا بأكثر من 10 ملايين سائح في 2018، بل ستدفعنا لبذل المزيد من الجهد لتحقيق ذلك".

واستطرد: "نود من موقعنا توجيه رسالة إلى الإعلام المصري بأن لا يعطي حجمًا كبيرًا لإبراز هذا الحادث الجسيم في معناه و البسيط بالنسبة لما مر بنا، ونحن على اقتناع تام أنه إذا كان لهذا الحادث حجمًا، فهو يتأتى من منطلق حالة الاستقرار الأمني النسبي الذي نعيشه منذ فترة، والتي كدنا فيها نسيان مثل هذه الحوادث الدنيئة، بفضل يقظة الأمن و سياسات الدولة الصارمة وإصرار الرئيس على اجتثاث الإرهاب من جذوره دون تهاون أو مهادنة، وستظل الإسكندرية آمنة وسنظل نعمل سوياً لنجعلها منارة السياحة العالمية في الفترة القادمة".

واختتم كلامه قائلا: "رحم الله شهداءنا، وأدام على مصرنا الأمن و السلام، ووفق قادتنا إلى ما فيه الخير للجميع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان