إعلان

لجنة انتخابات "الوفد" تبدأ فحص مخالفات أعضاء الحزب أثناء الانتخابات

07:42 م الإثنين 05 مارس 2018

حزب الوفد

كتبت- هند الشامي:

قررت اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة حزب الوفد، البدء الفوري في حصر أي مخالفات واتخاذ قرارات فورية وحاسمة ضد المخالفين من أعضاء الحزب.

وحذرت اللجنة، من عقاب المخالفين على تجاوزاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية والصحف ووسائل الإعلام أثناء العملية الانتخابية من قبل المرشحين أو مؤيديهم أو من أي قيادة مهما كان موقعها أو أي عضو بالحزب.

وأوضحت أنه سيتم إعداد تقرير مفصل يتضمن الوقائع التي تشكل تجريحا أو سبا أو إهانة أو اتهاما لعرضه على الهيئة الوفدية لاتخاذ قرارها في هذا الشأن تجنبا لوأد أي فتنه يقودها البعض والتي قد تسئ للوفد والوفديين.

جاء ذلك في بيان صادر عنها اليوم الاثنين، والتي استندت فيه للقرار الصادر من الدكتور السيد البدوي رئيس الوفد رقم ( ٣٢٨) في ٢٠١٨/٢/٢١ بتشكيل لجنة من كل من: اللواء أحمد الفولي، وأنور بهادر، وحاتم الأعصر، وشريف بهجت، وصابر عطا، وعبد السند يمامه، ومحمد الحسينى مقررًا للجنة، الذي كلّف فيه بالإشراف الكامل على انتخابات رئيس الحزب بدءًا من تلقي طلبات الترشيح ونظر الطعون والبت في التظلمات وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين و الإشراف على عمليه التصويت، بناءً علي قرار رئيس الوفد رقم ( ٣٣٠) فى ٢٠١٨/٢/٢١ بتفويض اللجنة بفحص وبحث أي تجاوزات تتم على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان