إعلان

أولياء أمور مدرسة خاصة: "المدير بيجبرنا نشتري الزي من مول صاحبه"

05:17 م الخميس 12 أبريل 2018

كتبت- ياسمين محمد:

تلقت صفحة "اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم"، شكوى من بعض أولياء أمور المدرسه المصرية للغات بمدينة نصر وفرعها الثاني بالتجمع الخامس، تتضمن عدم ختم ايصالات دفع الرسوم الدراسية، ومنع الدفع في البنك، وإجبار أولياء الأمور علي شراء الزي المدرسي لطلاب kg1 من أحد المولات الشهيرة يملكه أصحاب المدرسة وبمبلغ 500 جنيه، بحسب الشكوى.

وقال أحد أولياء الأمور، في بيان، للصفحة، على "فيسبوك"، اليوم الخميس، إن المدرسة رفضت تسليم الكتب الدراسية لابنه بسبب تأخره في سداد مبلغ 3 آلاف جنيه باقي المصروفات.

من جانبه قال أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إنه سيتابع إدارة الشكاوى بالوزارة لبحث الأمر حال تقديم شكوى من أولياء الأمور، مطالبًا إياهم في حالة عدم التقدم بشكوى، بسرعة تقديمها لبحثها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

كما تلقى الاتحاد شكوى من أولياء أمور طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بمحافظة القاهرة، بسبب توزيع المواد داخل جدول الامتحان، مشيري إلى أن ترتيب المواد داخل الجدول مرهق للطلاب، خاصة مع تكدس المناهج ورفض الوزارة تخفيفها بالنسبة للمرحلة الثانوية، أسوة بالمرحلتين الابتدائية والإعدادية.

وقال أولياء الأمور إن بعض المناهج جرى تدرسيها بشكل سريع "كروتة" بحسب وصفهم، نظرًا لتكدسها مثل مواد: الرياضيات، الفيزياء، والأحياء، مبدين اعتراضهم على توقيت بدء الامتحانات في الثامنة صباحًا، في ظل ظروف المواصلات بالقاهرة.

وطالبت عبير أحمد مؤسس الاتحاد، وزارة التعليم والمسئولين بالنظر في الشكاوي والتأكد منها والعمل علي حلها.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان