إعلان

"ضاحي" يحسم تشكيل مكتب نقابة المهندسين باختيار 5 أعضاء

02:41 م الجمعة 13 أبريل 2018

المهندس هاني ضاحي نقيب المهندسين

كتب- محمد عبدالناصر:

انتهت أزمة اختيار هيئة مكتب نقابة المهندسين، بعدما فتحت الباب لانتقاد المهندس هاني ضاحي منذ فوزه في الانتخابات مارس الماضي، خاصة بعد أن شكل لجنة لتسيير الأعمال داخل النقابة بدلا من هيئة المكتب التي كانت تتبع مجلس النقابة السابق بقيادة المهندس طارق النبراوي.

وقال المهندس هاني ضاحي، نقيب المهندسين، إنه عقد جلسة إجرائية لاختيار أعضاء هيئة المكتب الجديدة، لافتًا إلى أن إجراءات تشكيل هیئة المكتب قانونية، وكذلك كل قرارت هذه الجلسة.

وأوضح نقیب المهندسین، أنه دعا جميع أعضاء المجلس الأعلی للنقابة، وحضر اجتماع المجلس 50 عضوًا من إجمالي 62، ما يعني اكتمال النصاب القانوني وصحة الجلسة.

وأضاف "ضاحي"، في تصريحات صحفية، أن الجلسة أسفرت عن اختيار 5 أعضاء لعضوية هيئة مكتب نقابة المهندسين، بفوز المهندس محمود مغاوري، بمنصب الأمين العام، والمهندس مؤمن شفيق، بمنصب أمين الصندوق والمهندسه زينب عفيفي، بمنصب أمين عام مساعد، والمهندس أحمد السيد، أمين صندوق مساعد، وفاز بمنصب الوكيلين كل: من المهندس محمود حجازي، والمهندس أحمد عثمان.​

وكان المهندس هاني ضاحي، فاز بمنصب نقيب المهندسين بعد انتهاء جولة الإعادة على مقعد النقيب أمام المهندس طارق النبراوي، يوم 9 مارس الماضي، وحصل ضاحي على نسبة تصويت بلغت 56% بواقع 8353 صوتًا، بينما حصل النبراوي على نسبة 44% بواقع 7199 صوتًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان