إعلان

ننشر نتيجة قرعة منحة "رضا غنيم" لتعلم اللغة الروسية

04:26 م السبت 14 أبريل 2018

نقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

أجرت اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، اليوم السبت، قرعة علنية لاختيار الصحفيين الحاصلين على منحة "رضا غنيم" لتعلم اللغة الروسية المقدمة من المركز الثقافي الروسي .

وقال محمود كامل، رئيس اللجنة الثقافية، إن القرعة أسفرت عن اختيار 10 صحفيين، وهم: "محمد سلامة عبدالواحد، ومدحت إمام صحفي الجيل، وهاني علي عسل من الأهرام، ومحمود محمد عبدالرحيم من صحيفة العربي، وإبراهيم جمال إبراهيم من فيتو، وعلي حسن محمد من الأخبار، وسمر جابر من الفجر، وأحمد حلمي القاعود من الدستور، ومصطفى عدلي فهمي من الأخبار، وفاطمة مجدي التابعي من روز اليوسف".

وأضاف "كامل"، أنه جرى اختيار 10 زملاء احتياطيين، وهم: "إنجي مجدي من الأخبار، وهيثم علي محمد من أخبار اليوم، وأحمد أنور أمين من أخبار اليوم، وحسن رضا عبداللطيف من الجمهورية، وأحمد محمد إبراهيم من الجمهورية، وآمنة أحمد عبدالعظيم من الكرامة، وكريم صلاح أحمد من البورصة، وإبراهيم عبدالجواد عبدالغني من الجمهورية، وباهر عبدالنعيم محمد من التحرير، وعلاء محمود عبدالعال من النهار".

وتابع، أن كل زميل سيتعهد كتابة بتحمل قيمة المنحة في حالة عدم التزامه بالحضور وشروط المنحة، مشيرًا إلى أنه في حالة اعتذار أحد الزملاء عن المنحة يتم تصعيد زميل آخر من الكشف الاحتياطي؛ وفقًا لترتيب القرعة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان