إعلان

والد طالب الفيوم المتهم بالتعدي على زميله: "عرضت التصالح وعايشين في رعب"

04:41 م الأربعاء 18 أبريل 2018

الطالب صهيب محمد

كتب- محمد نصار:

قال صبري شحاتة، والد الطفل أحمد صبري، المتهم بواقعة الاعتداء على الطالب صهيب محمد، في مدرسة النقراشي بالفيوم، إنهم عرضوا الصلح مع أهل الطفل المجني عليه.

وأضاف شحاتة، لمصراوي، اليوم الأربعاء، أنهم يحاولون توسيط بعض الناس بينهم وبين أهل الطفل صهيب محمد، من أجل الصلح وإنهاء هذا الخلاف، مقابل الالتزام بجميع التكاليف التي تتطلبها عمليات التجميل التي يحتاجها الطالب.

وأوضح أنهم يعيشون في حالة من الرعب خوفا من تطور الأوضاع أكثر من ذلك، وزيادة الخلافات بين الطرفين خاصة بعد تدخل أطراف خارجة عن الأزمة، مؤكدا: "أنا على استعداد للجلوس مع أهل الطفل والاستجابة لمطالبهم دون أي مبالغة فيها".

ووقعت حالة مشاجرة خلال الأيام الماضية بين كل من الطالب أحمد صبري، والطالب صهيب محمد، المقيدين بالصف الخامس الابتدائي، بمدرسة النقراشي في مدينة الفيوم، ما تسبب في إصابة صهيب بجرح قطعي في الوجه استلزم 31 غرزة، ويحتاج إلى عملية تجميل.

ووفقا لرواية صهيب، لمصراوي، يقول: في آخر أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول، طلب مني زميل يدعى "أحمد صبري"، السماح له بالغش، فرفضت طلبه أكثر من مرة، لإن ماما علمتني ما اغشش حد ولا أغش من حد".

وأضاف الطالب، أن زميله توعده بالضرب بعد انتهاء الامتحان، وبالفعل انتظره وأحد الأشخاص خارج المدرسة بعد انتهاء الامتحان، وانهالوا عليه ضربًا بالأيدي: "جاب معاه واحد أكبر مننا وضربوني، ثم انتظره مرة أخرى الثلاثاء الماضي، بعد مرور أكثر من شهرين على الواقعة الأولى، وكان برفقته أخوه الأكبر، وأحدثا له إصابة قطعية في وجهه بآلة حادة، وفقا لروايته".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان