إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يستقبل طفلة ترسم بفمها

04:43 م الإثنين 02 أبريل 2018

أسوان - إيهاب عمران :

استقبل اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، الطفلة بسملة محمد فخري، 11 سنة، الطالبة بمدرسة الصداقة الابتدائية بالسد العالي شرق، والتي ترسم بفمها لإصابتها بضمور في الأطراف، وكان برفقتها والدتها وشقيقها.

وأثنى "حجازي" على الإرادة القوية التي تتمتع بها "بسملة" في ممارسة فن الرسم، بإمساك القلم بالفم وتجاوزها لإصابتها بضمور في أطراف يديها وساقيها، ما يؤهلها في المستقبل إلى أن تصبح ذات شأن في مجال الفن، لتفتخر بها أسرتها، ومحافظتها، ووطنها.

وأكد أن المحافظة ستقف بكل قوة لمساندة، ودعم بسملة، وأسرتها من خلال استكمال رحلة علاجها حتى تعود إلى حياتها الطبيعية، وتستمتع بطفولتها مثل أقرانها على أكمل وجه.

وقالت والدة الطفلة بسملة إنها عرضت حالتها على المحافظ، وجرى التدخل الفوري من جانب المحافظة، إذ تم إجراء عملية جراحية لها ديسمبر الماضي، بمستشفى أسوان الجامعي، ثم متابعة حالتها لأن بسملة تتميز بإرادتها الصلبة عن أقرانها من الأطفال الأسوياء.

وخلال اللقاء أمر المحافظ باستمرار متابعة حالتها الصحية من جانب المحافظة، ومن خلال مديرية الصحة لتقديم كافة أوجه الخدمات العلاجية المطلوبة لحالتها، وفي نهاية اللقاء منحها مكافأة مالية لتميزها في دراستها، وقدرتها على ممارسة فن الرسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان