إعلان

وزير التنمية المحلية يرسل برقية تهنئة للسيسي بمناسبة ذكرى تحرير سيناء

01:09 م الأحد 22 أبريل 2018

اللواء أبوبكر الجندي

كتب- السيد الحراني:

بعث اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، اليوم الأحد، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكري تحرير سيناء.

وجاء نص الرسالة كالتالي: "أتقدم وكافة العاملين بوزارة التنمية المحلية لسيادتكم بأصدق التهاني بمناسبة ذكرى تحرير سيناء الغالية التي تم استردادها بقدرة وتضحيات قواتنا المسلحة الباسلة ودعم ومساندة شعب مصر العظيم ويتم حاليًا اجتثاث جذور الإرهاب الأسود من أرضها الغالية بتضحيات أبنائها البررة من أبناء القوات المسلحة والشرطة.. نؤكد لسيادتكم كامل الدعم والتأييد في جهودكم المخلصة والمُصرة على تخليص سيناء ومصر العزيزة من شرور الإرهاب.. ونقدر كل ما تبذلونه في سبيل تنمية هذا الجزء العزيز الغالي من أرض الوطن.. حمى الله مصرنا الغالية وحفظكم ورعاكم وسدد على طريق الحق خطاكم".

كما بعث الوزير برقيات تهنئة إلى كل من المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بالذكري السادسة والثلاثين لعيد تحرير سيناء، متمنيًا من الله أن يعيد هذه المناسبة بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الغالية بمزيد من التقدم والرخاء والأمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان