إعلان

وكيل "إعلام النواب" مهنئًا العمال: "مصر تواجه بكم التحديات الكبرى"

02:14 م الأحد 29 أبريل 2018

النائب تامر عبدالقادر

كتب- أحمد علي:

أشاد النائب تامر عبدالقادر، وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، بموقف عمال مصر البناء في شتى المجالات، موضحا أن عمال مصر، هم الجنود الأبطال في معركة البناء والتحدي التي تخوضها مصر خلال السنوات الماضية، وأنهم سطروا الملاحم البطولية على مر العصور في المشروعات القومية العملاقة، ولولا جهودهم وتفانيهم في العمل لما شهدت مصر النهضة الحالية في ظل قيادة الرئيس السيسي.

ووجه عبدالقادر، التحية لعمال مصر، في عيدهم، واصفا إياهم بأنهم أصحاب اليد العليا في التقدم والنهوض بمصر الغالية، مشيدا بما قدموه من تفان في العمل وإخلاص لتتبوأ مصر أفضل الدرجات في التقدم والرقي، مطالبا بالمزيد من الإخلاص في العمل والتفاني في حب الوطن، كاشفا عن أن مصر تواجه بهم التحديات الكبرى لإعادة البناء .

وأشاد وكيل لجنة الإعلام بالبرلمان، في بيان، اليوم الأحد، بمناسبة عيد العمال، بموقف الدولة وسياساتها التي وضعت خلالها العامل على رأس أولوياتها باعتباره أحد أهم أركان المنظومة الاقتصادية والأمنية، بالإضافة إلى أن استقرار أحواله يعني المزيد منوالاستقرار في الأمن القومي المصري.

وأشاد عبدالقادر، بكلمة الرئيس السيسي، التي ألقاها خلال احتفالية عيد العمال، والتي ركز خلالها على حجم التضحيات التي قدمها عمال مصر الأوفياء لتحقيق النهوض والتقدم.

وكشف عبدالقادر، عن أن مصارحة الرئيس بأن الإصلاحات الاقتصادية التي كان لابد منها، وتحمل أعباءها العمال والبسطاء تحمل الخير خلال الفترة المقبلة وقت الحصاد.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان