إعلان

محافظ القاهرة: العاصمة أعلى نسب التصويت بانتخابات الرئاسة

02:59 م الثلاثاء 03 أبريل 2018

المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة

كتب- السيد الحراني:

وجه المهندس عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، تهنئته والعاملين بمحافظة القاهرة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة بدء ولايته الثانية في حكم البلاد، مشيدًا بدور الجماهير التي احتشدت لانتخابه.

كما أشاد المحافظ، بأداء الاجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة خلال الانتخابات، مشيرًا إلى أن العاصمة حققت أعلى نسب التصويت بـ2 مليون و255 ألف صوت، مرجعًا هذا الأمر إلى كثرة عدد المواطنين ومشاركتهم الإيجابية في عملية التصويت.

وقال المحافظ، خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة بحضور نواب المحافظة، والسكرتير العام والمساعد، ومديري مديريات الخدمات ورؤساء الأحياء، اليوم الثلاثاء، إن رؤساء الأحياء أثبتوا قدرتهم على التحكم في الشارع خلال فترة الانتخابات، مشيرًا إلى أن أغلب التجهيزات جرت بمساهمة مجتمعية.

وشدد المحافظ، على رؤساء الأحياء برفع كافة الإشغالات حول الكنائس، ورفع كفاءة الإنارة والنظافة حولها، والتأكد من توافر الكاميرات في محيطها ومراجعة عملها بكفاءة.

وأصدر المحافظ، تعليمات مشددة لرؤساء الشركات والهيئات ومديري المديريات ورؤساء الأحياء بالمحافظة برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال شم النسيم وأعياد الأقباط .

وطالب المحافظ، بتعيين خدمات مرورية بأماكن الحدائق والملاهي لمنع حدوث أي اختناقات مرورية، وتخصيص عدد من الأوناش لرفع الانتظار الخاطئ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان