إعلان

محافظة الجيزة: مراجعات نهائية لطلاب الثانوية ضمن مبادرة "عايزين نتعلم"

05:08 م الخميس 17 مايو 2018

أرشيفية

كتب- إسلام ضيف:

أعدّت محافظة الجيزة، بالتعاون مع مؤسسة "حفيظة النواوي" للخدمات الاجتماعية، جدولا للمراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة، ضمن مبادرة "عايزين نتعلم"، والتي تبدأ من يوم الأربعاء الموافق 2 يونيو المقبل وحتى نهايته.

وقال اللواء محمد كمال الدلي، محافظ الجيزة، في بيان، اليوم الخميس، إنه ستجرى المراجعات النهائية قبل يوم الامتحان تحت شعار "اسأل والمدرس يُجيب"، حيث يقوم الطالب في نهاية المراجعة النهائية بطرح الأسئلة على المعلم، ليرد عليها الأخير، بجانب شرح بعض النقاط الهامة في كل مادة، حتى يدخل الطالب الامتحان في حالة استعداد تام.

وأشاد محافظ الجيزة، بالدور الذي تقوم به المبادرة في تخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، ومواجهة الدروس الخصوصية، معلنا عن تقديم جوائز مالية للطلاب الأوائل على مستوى المحافظة.

وأشار الدالي، إلى أن جدول المراجعات النهائية سيبدأ بمادة اللغة العربية 2 يونيو، واللغة الأجنبية الثانية 6 يونيو، والجبر والهندسة الفراغية 9 يونيو، واللغة الانجليزية 11 يونيو، والتاريخ 17 يونيو، والفيزياء 18 يونيو، والتفاضل والتكامل 20 يونيو، والديناميكا 21 يونيو، والأحياء 22 يونيو، وعلم النفس 23 يونيو، والجغرافيا 26 يونيو، والكيمياء 27 يونيو، ومادة الجيولوجيا 28 يونيو، والاستاتيكا 29 يونيو، والفلسفة 30 يونيو.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان