إعلان

​وكيل "نقل النواب" يقترح بيع الأصول غير المستغلة لـ"القابضة للطرق"

08:31 م الأربعاء 02 مايو 2018

مجلس النواب

كتبت- هند الشامي:

قال النائب رزق راغب ضيف الله، وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، إن اللجنة تدعم الشركة القابضة لإنشاء الطرق والكباري، مقترحًا الاستفادة من الأصول غير المستغلة للشركات التابعة للشركة القابضة ببيعها، واتخاذ مقرات جديدة لها في الصحراء والمدن الجديدة، من أجل سداد مديونياتها وخروجها من كبوتها.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة النقل بمجلس النواب، الأربعاء، برئاسة النائب هشام عبدالواحد، وبحضور الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، لمناقشة دور الشركات في تنفيذ خطة التنمية في مشروعات الطرق والكباري.

وقال النائب هشام عبدالواحد، رئيس لجنة النقل بمجلس النواب، إن هناك الكثير من حالات التعدي على الطرق في مختلف المحافظات لم نشهدها من قبل، مطالبًا وزارة النقل وهيئة الطرق والكباري بالوقوف على هذا الأمر لوقف نزيف التعديات ومحاسبة المسؤول عن هذه الكارثة.

واستعرض اللواء رشدي عبدالرشيد، رئيس الشركة القابضة لمشروعات الطرق والكباري، الموقف التنفيذي للمشروعات التي تنفذها الشركات الأربع التابعة للشركة القابضة.

وقال "عبدالرشيد"، إن هناك 150 مشروعًا تتولاه الشركات الأربع في الخطة الحالية، بقيمة تتعدى 15 مليار جنيه، موضحًا أن إجمالي ما تم تنفيذه من تلك الخطة حتى 31 مارس الماضي، تتعدى قيمته 3 مليارات جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان