إعلان

مؤسسة 25 يناير تشارك بالمؤتمر السنوي الرابع للتنمية المجتمعية

12:33 ص الأحد 06 مايو 2018

مصراوي
تشارك مؤسسة 25 يناير، بكلمة ومنصة دائمة تعرض هدايا تحمل إسم المؤسسة، في ملتقى المسؤولية المجتمعية السنوي والذي يقام للعام الرابع على التوالي، في فندق سميراميس 7و8 مايو 2018.

و يقام الملتقى هذا العام تحت عنوان (محركات التنمية فى القطاعات المختلفة )، ويشارك فيه أربعة من الورزاء على رأسهم طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، وغادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي، وأبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية.

ويهدف المؤتمر خلق حالة من التكامل بين المعرفة الاطراف المعنية بالعمل التنموى فى مصر و توفير الفرصة لكل من الحكومة والقطاع الخاص و المجتمع المدنى، و ذلك لعرض خططهم الخاصة بالتنمية و مناقشة اهم القضايا التى تساهم في تحقيق تنمية فعالة تدفع عجلة الاقتصاد للامام.

يذكر أن 25 يناير، مؤسسة غير هادفة للربح، بدأت الفكرة عام 2011 على يد مجموعة من شباب يناير، وعلى رأسهم محمد الجارحى، صحفى، عندما دشنوا جمعية باسم الثورة، بعد تنحى الرئيس الأسبق حسنى مبارك بأسبوع، والتى كانت تعمل على عدة أنشطة، من ضمنها مركز طبى، وبعد فترة تحولت فكرة المركز إلى إنشاء المستشفى.

الشبراويين، محافظة الشرقية، هو المكان الذى اختاره «الجارحى»، واللواء على عيسوى، عضو مجلس الأمناء، تحديداً لتقام فيه المستشفى، وذلك لانتمائهم للمكان، ولافتقار تلك المنطقة والمناطق المجاورة لها، لأبسط الأساسيات فى الرعاية الطبية، ويقول الجارحى: "المرضى فى تلك المنطقة محرومون من الخدمة الصحية الأساسية الآدمية، وأبسط حاجة لو واحدة بتولد هتتبهدل، وبالتالى سنعمل على تقديمها لهم، من خلال أقسام المستشفى المختلفة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان