إعلان

السيسي: "مصر للجميع ما عدا الإرهابين"

11:43 ص السبت 02 يونيو 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن مصر تسع جميع المصريين بكل أشكالهم وألوانهم ما عدا الإرهابين، لافتا إلى أنه رئيس المصريين سواء من اتفق معه أو اختلف، موضحا أن الاختلاف قوة تضاف لمصر.

وقال السيسي، خلال أداء اليمين الدستورية رئيسا للبلاد لمدة 4 سنوات تبدأ من اليوم - لحظة أداء اليمين- وحتى 2022، أن قبول الرأي الآخر يخلق نوعا من المساحات المختلفة والمشتركة بين الجميع؛ بهدف تحقيق سياسة حقيقية بين جموع الشعب المصري.

وشدد السيسي، على قبول الاختلاف والرأي والرأي الآخر، ولن يستثني منهم غير الإرهابيين والباحثين عن العنف والتطرف سبيلا لفرض سطوتهم وإرداتهم، مؤكدا أن مصر للجميع وأنه رئيس لكل المصريين.

وقال: "شعب مصر العظيم عازم على استكمال المسيرة متجردا من أي هوى غير الوطن"، متابعًا: "لن أخشى إلا الله وأنتم، وثمار نجاح الوطن قريبا ما دامت القلوب صافية، ويجب أن نعمل من أجل الوطن، وأعاهد الله وأعاهدعكم بأن أظل مخلصا من أجلكم لكي تظل مصر غالية في مقدمة الأمم، ونردد سويا تحيا مصر".

وأدى اليوم السبت، الرئيس عبدالفتاح السيسي، السبت، اليمين الدستورية رئيسا للبلاد لمدة 4 سنوات تبدأ من اليوم - لحظة اداء اليمين- وحتى 2022.

وقال الرئيس: "أقسم بالله العظيم أن أحافظ مخلصا على النظام الجمهوري، وأن أحترم الدستور والقانون، وأن أرعى مصالح الشعب رعاية كاملة، وأن أحافظ على استقلال الوطن ووحدة وسلامة أراضيه".

حضر الجلسة، نواب البرلمان، ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، وعدد من الوزراء، إلى جانب الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان