إعلان

"عبدالعال": مصر أعادت الأمن والأمان لها وللدول الأخرى

11:47 ص السبت 02 يونيو 2018

الدكتور علي عبدالعال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

قال علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، عمل على تأمين مصر والدول العربية وآمن بحرية الآخرين، لافتا إلى أن الديمقراطية هي الشعار الدائم للقوانين، وإذا انحرفت الديمقراطية سيطالبنا الشعب بها دون انحراف.

وأضاف، عبدالعال، في كلمته، السبت، بجلس أداء الرئيس السيسي لليمين الدستورية، لولاية رئاسية ثانية، أن الشرائع والديمقراطية وسياسة الدولة المصرية استطاعت إعادة الأمن والأمان لمصر وللدول الأخرى خاصة العربية وحماية أمنها القومي، مؤكدا أن مصر استطاعت أيضا إدخال فلسطين في مصالحة وطنية، فحماية الأمن بمصر هو حماية للدول العربية الشقيقة".

وأوضح رئيس مجلس النواب، أن المجلس يدرك عظم المسئولية بين المصرين والوطن العربي، مؤكدًا أن الرئيس السيسي عمل على نصرة الشعب المصري قائلا: "نصرة شعبك في مواقف كثيرة فوقف الله معك ناصرا ومؤيدا ومعك نحسد الرخاء والأمن".

وشهد مجلس النواب، اليوم، السبت، القسم الرئاسى الأول أمام أعضائه بعد ثورة 25 يناير ومنذ 13 عاماً بعد آخر مرة حلف فيها الرئيس الأسبق مبارك أمامه، وذلك فى جلسة خاصة دعا إليها الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، ليتسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الحكم بالبلاد فى فترة رئاسية ثانية، وذلك بعد فوزه فى الانتخابات الرئاسية 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان