إعلان

وزير التموين: استقبال 6 آلاف طلب للالتحاق بالمرحلة الثانية لجمعيتي

02:40 م الثلاثاء 31 يوليو 2018

الدكتور على المصيلحي وزير التموين

كتبت- عايدة رضوان:

أعلن الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية نتائج المرحلة الثانية من مشروع جمعيتى والذى يتم تنفيذها بالتعاون بين وزارة التموين ممثلة فى الشركة القابضة للصناعات الغذائية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، والبنك الاهلى المصرى.

وأضاف، في بيان، الثلاثاء، أنه في هذا الإطار تقدم لوزارة التموين والتجارة الداخلية أكثر من 6000 طلب لإنشاء المشروع ما بين طلبات بنظام القرض وطلبات بنظام التمويل الذاتى، وقد قامت شركتى الجملة (العامة / المصرية) وشركات المجمعات الاستهلاكية (النيل- الاهرام – الاسكندرية) التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بإجراء المعاينات اللازمة لهذه الطلبات وفقاً للشروط والمواصفات المطلوب توافرها فى المنفذ وفى المُتقدم للمشروع.

وتابع: "أسفرت هذه المعاينات عن قبول ما يقرب من 1350 طلب مستوفى للشروط والمواصفات اللازمة وسيتم تشغيل هذه المنافذ ودخولها الخدمة بنهاية العام الجارى لتقوم بصرف التموين وفارق نقاط الخبز بالإضافة الى منافذ المرحلة الاولى والمجمعات الاستهلاكية وبدالى التموين والتى تقدم خدمة صرف التموين".

وقال إن هناك ما يقرب من 2000 طلب ما بين طلبات وردت فى مناطق عدم احتياج للشركات، وطلبات لم يستدل على أصحابها غير موضح بها عنوان للمنفذ أو رقم تليفون لمقدم الطلب، وطلبات لم تحصل على درجات التقييم المطلوبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان