إعلان

فرج عامر عن أزمة "صلاح" مع اتحاد الكرة: "الدنيا سداح مداح"

03:04 م الثلاثاء 28 أغسطس 2018

فرج عامر و محمد صلاح

كتب- محمود رمزي:

قال المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اتحاد الكرة ضعيف، وتحكمه الكثير من الأشياء.

وأضاف عامر، لمصراوي، اليوم الثلاثاء: "أنا مش متجني عليهم وأعرفهم بشكل شخصي، والدليل على كلامي إن مصر عمرها ما تراجعت للمركز 65 على العالم في كرة القدم، أو جابت مدرب عليه علامات استفهام ومتهم في قضية تلاعب بالنتائج".

وتابع رئيس لجنة الشباب والرياضة: "عاوزين يرجعوا محمد لهيطة اللي هوا سبب المشاكل دي كلها، إلى جانب التحكيم الذي يوجد عليه مليون علامة استفهام الدنيا مش ماشية كويس، والأخطر من ذلك سيطرتهم على الجمعية العمومية لكرة القدم، وقانون الرياضة الجديد لا يسمح بالتدخل والدنيا سداح مداح".

وكان فرج عامر، أعلن تضامنه مع اللاعب المصري محمد صلاح، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدًا: "أنا متضامن مع محمد صلاح، لأن كل ما قاله في الفيديو سبق أن نفاه اتحاد الكرة واتضح غير ذلك، فليس من المنطقي الصعود لغرف اللاعبين في أي وقت، وأحيانًا يستمر الدخول والخروج حتى الفجر كما أكد محمد صلاح".

وزاد عامر: "أي فريق دولي بيسافر درجة رجال أعمال وبالمناسبة إيجار الطائرة هو نفس القيمة ولكن من السهل جدًا ومن المعتاد تغيير الكراسي للدرجة التي تطلبها، وهذا ما يحدث يوميًا في الطائرات المؤجرة أو الخطوط المنتظمة حسب عدد الحاجزين لكل درجة، ومن الطبيعي أن يخرج اللاعبين من صالة الخدمة المميزة بالمطار، وقيمتها 500 جنيه مصري للفرد، كما أنه ليس من المعتاد استخدام زي المنتخب تجاريًا".

واختتم عامر حديثه قائلا: "ما أراه هو محاولة للتشويش على مطالب صلاح الطبيعية والعادلة له ولكل اللاعبين الدوليين عن طريق التركيز على أن وكيل أعماله كولومبي وهذا ليس له علاقة بالموضوع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان