إعلان

بالأسماء.. أكبر حركة تغييرات بالتنمية المحلية

03:35 م الأحد 02 سبتمبر 2018

اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية

كتب- محمد نصار:

أصدر اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، منذ قليل، أكبر حركة تعيينات وتنقلات بالمحليات للعام الحالي 2018 والتي شملت 111 قيادة بالإدارة المحلية منها 75 قيادة محلية جديدة في جميع المحافظات وتحريك 36 قيادة محلية للاستفادة من خبراتهم في تطوير العمل بالمراكز والمدن.

وتتضمن الحركة 12 سكرتيرًا عامًا للمحافظات، و10 سكرتيري عموم مساعدين، و61 رئيس مركز ومدينة، و25 رئيس حي.

وأوضح اللواء محمود شعراوي، أنه سبق الإعلان عن مسابقة لاختيار 92 قيادة بدرجاتها المختلفة تقدم لها 1314 متسابقا، وتم إجراء الاختبارات لهم وتضمنت السمات الشخصية والعلوم النفسية واختبار معلومات وقانون، وشكلت الوزارة لجنة من خبراء في العمل بالإدارة المحلية وأساتذة الجامعة والأكاديمين وذلك لإجراء المقابلات الشخصية حيث استقرت اللجنة على اختيار 75 قيادة منهم.

ولفت الوزير، إلى أنه تم عقد دورة تدريبية لهم لمدة ثلاثة أسابيع بمركز التنمية المحلية بسقارة تم خلالها صقل خبراتهم في مختلف مجالات العمل المحلي وذلك من خلال خبراء ومتخصصين بمجالات المواد القانونية وعمل الإدارات الهندسية وتكنولوجيا المعلومات وتنمية الموارد.

وأكد وزير التنمية المحلية، أنه تمت مراعاة البعد الاجتماعي والمعايير الشخصية وطبيعة العمل السابقة والرغبة وخبرات العمل السابقة في توزيع القيادات الجدد.

كما شملت الحركة تصعيد بعض القيادات الذين أثبتوا نجاحهم في إدارة منظمة العمل خلال فترة عملها السابقة وقدراتهم على تطوير العمل وتوجيه مرؤسيهم، مشيرًا إلى أن أبرز الأسماء الذين شملتهم الحركة هم:-

تغييرات

تغييرات.JPG 1

تغييرات.JPG 2تغييرات.JPG 3

تغييرات.JPG 4

تغييرات.JPG 5

تغييرات.JPG 6تغييرات.JPG 7

تغييرات.JPG 8

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان