إعلان

"الأوقاف": لا مديونيات علينا.. و"الكهرباء": ديونكم 2 مليار و107 ملايين جنيه

02:52 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

قال مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة إن وزارة الأوقاف عليها مديونيات لوزارة الكهرباء، بلغت 2 مليار و107 ملايين جنيه حتى 30 يونيو الماضي، مشيرا إلى أن هناك مفاوضات حاليا من خلال لجنة فض التشابكات التي جرى تشكيلها لتحديد موعد معين لجدولة المستحقات المتأخرة على وزارة الأوقاف.

ورفض المصدر، في تصريحاته لمصراوى، التعليق أو الرد على تصريحات للدكتور جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، وقال فيها إنه لا توجد أي مديونيات على الأوقاف لشركتي الكهرباء والمياه، وفي حال تراكم أي مبالغ على الوزارة يجرى تسديدها من الموازنة العامة للدولة، ولا علاقة لموارد الوزارة أو أموال الوقف بها.

يذكر أن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أعلن تخصيص مبلغ 100 مليون جنيه لدعم الصندوق الوقفي للتعليم والبحث العلمي، وتحمل مصروفات دراسية لـ2000 طالب من الأسر الفقيرة.

كان الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، قال إنه لا توجد أي مديونيات على الأوقاف لشركتي الكهرباء والمياه، وفي حال تراكم أي مبالغ على الوزارة يجرى تسديدها من الموازنة العامة للدولة، ولا علاقة لموارد الوزارة أو أموال الوقف بها.

اقرأ أيضًا:

"الأوقاف": تبرعات الوزارة من أرباح الوقف.. ولا مديونيات للكهرباء والمياه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان