إعلان

بالصور| وفد البرلمان يصل الكويت.. والغانم: ننتظركم على أحر من الجمر

01:46 م السبت 19 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي: 

وصل منذ قليل إلى دولة الكويت الشقيق، وفد البرلمان المصرى، برئاسة الدكتور على عبدالعال، وذلك فى إطار أول زيارة رسمية من البرلمان المصرى إلى نظيره الكويتي منذ ٩ سنوات. 

وأكد رئيس مجلس الأمة الأمة الكويتي، مرزوق الغانم، الذى كان على رأس وفد البرلمان الكويتي الذى استقبل الوفد المصري، أن البرلمان الكويتى، كان ينتظر تلك الزيارة على أحر من الجمر، نظرا لمكانة الشعب المصرى، فى قلوب جميع الكويتين. 

وتابع: "سعداء بوجودكم وليس باستضافتكم فأنتم أهل البلد.. شكرا على حضوركم وعلى مشقة السفر"، وواصل رئيس مجلس الأمة الكويتي ترحابه بالوفد المصري قائلا: "حللتم أهلا ونزلتم سهلا "

وأضاف رئيس مجلس الأمة الكويتي، أنه يعتبر الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، نصفه مصري والنص الآخر كويتي مؤكدا أن "عبدالعال" يحظى بحب العديد من الكويتين الذين ينتظرونه، مداعبا رئيس البرلمان المصري: "الكل عايز يخطفك". 

ومن جانبه قال الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، بأسمي وباسم جميع أعضاء الوفد، أتقدم بالشكر للدكتور لرئيس مجلس الأمة الكويتي، مرزوق غانم، ولكل أعضاء مجلس الأمة الكويتي. 

وأضاف: أنتظر أيضا على أحر من الجمر تلك الزيارة حيث لي ذكريات جميلة لتلك الدولة وأحمل لها كل تقدير، لافتا إلى أنه عاش فى الكويت فترة طويلة وعاصر فترة كانت تلملم فيها الجراح حتى خرجت قوية تلعب دور محورى فى مختلف المحافل. 

وأشار إلى أن الكويت، دائما حاضرة مع مصر، وأيضا مصر دائما حاضرة مع الكويت فهما دولتان صديقتان فى التاريخ والحاضر والمستقبل.

ووجه رئيس مجلس النواب الشكر لدولة الكويت حكومة وشعبا على حفاوة الاستقبال.

ويضم الوفد المصري كلا من:-الأمين العام لمجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين واللواء علاء ناجي والنائب طارق رضوان رئيس لجنة للشئون الافريقية، والنائب حمدي سليمان رئيس جمعية الصداقة المصرية الكويتية، والنائب أحمد حلمي الشريف وكيل اللجنة التشريعية والنواب عمرو غلاب، وأحمد نشأت منصور، ومحمود أبوالخير، وعصام الفقى والسيد حسن وجابر الطويقى.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان