إعلان

سلطة الطيران المدني تبدأ "حماية حقوق المسافر الجوي" للمتدربين العرب

03:48 م الإثنين 02 ديسمبر 2019

الطيار سامح الحفني رئيس سلطة الطيران المدني

كتب- محمد عبيد:

افتتح الطيار سامح الحفني رئيس سلطة الطيران المدني، الدورة التدريبية التي تعقدها المنظمة العربية للطيران المدني بالقاهرة، تحت عنوان "حماية حقوق المسافر الجوي"، بحضور متدربين من كل من دولتي السعودية والعراق، فضلا عن متدربي سلطة الطيران المدني.

أكد الطيار سامح الحفني أهمية موضوع الدورة للحفاظ على حقوق المسافرين الجويين وما تحتويه من معلومات قانونية تخص حقوق المسافر، وقدم الحفني الشكر للمنظمة العربية للطيران المدني، برئاسة المهندس عبدالنبي منار مدير عام المنظمة، لتقديم الدعم لسلطات الطيران المدني بالدول العربية وإتاحة الفرصة لتدريب الكوارد البشرية في الدول الأعضاء.

تتضمن أعمال دورة "حماية حقوق المسافر الجوي"، القوانين والاتفاقيات الدولية التي تنظم حماية حقوق المسافر الجوي، فضلا عن استعراض بعض القوانين المعمول بها في مصر وبعض الدول العربية والاتفاقيات المتعلقة بالموضوع أبرزهم وارسو واتفاقية مونتريال.

تعقد الدورة التدريبية لحقوق المسافر الجوي، تحت إشراف خالد عنتر خبير النقل الجوي بالمنظمة العربية للطيران المدني، ويقوم بإلقاء المحاضرات خلال أيام الدورة التي تنتهي يوم 5 ديسمبر الجاري، الدكتور عصام عبدالمعبود أستاذ القانون الدولي.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان