إعلان

بيان عاجل بشأن طلب تقنين 31 مليون متر أراضٍ في حلوان

03:43 م الثلاثاء 12 مارس 2019

جلسات مجلس النواب

كتب- أحمد علي:
شهدت الجلسة العامة للبرلمان، الثلاثاء، عددًا من البيانات العاجلة؛ بشأن مشاكل المواطنين.
وقال النائب ضياء الدين داود، عضو مجلس النواب، إن الحكومة منعزلة عن مشاكل المواطنين والدليل حالة الجدل بشأن ضوابط منظومة التموين الجديدة، مؤكدا أن هناك معاناه كبيرة لابد من مواجهتها خاصة فيما يتعلق بفواتير الكهرباء.
وأوضح، أن ربط الدعم باستهلاك الكهرباء تعاني منه المجتمعات الحرفية والصناعية، وتؤثر عليهم بالسلب، وأيضا فاتورة التليفون، مضيفًا، أن جميع المواطنين ينهون مصالحهم من خلال الهاتف، قائلا: "حقا على المجلس أن يراجع الحكومة في منظومة التموين، لسنا ضد كل الضوابط ولكن ما يتعلق بالكهرباء والتليفون في حاجة لإعادة نظر".
من جانبه تقدم النائب أحمد بدوي، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل بشأن كباري المشاة على طريق مصر الإسكندرية الزراعي، مؤكدا ضرورة أن يعمل وزير النقل الجديد اللواء كامل الوزير على الاستجابه لهذه المطالبات.
وتقدم النائب رضا البلتاجي، بييان عاجل بشأن تقنين أوضاع أحد المواطنين في حلوان لمساحة 31 مليون متر مربع، مؤكدا أن ذلك مبالغ فيه، ولابد من الحفاظ على أراضي الدولة، فيما تقدم النائب أحمد فرغلي، بييان عاجل بشأن ملعب النادي المصري وما تم من إجراءات لاستبعاده من تنظيم البطوله الأفريقية بعد عمل بعض أعمال الهدم به، مؤكدا أن ذلك إهدار للمال العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان