إعلان

يستهدف الشرائح المتوسطة.. منصة إلكترونية لزيارة المقاصد السياحية أول ديسمبر

03:29 م الإثنين 30 سبتمبر 2019

الاماكن السياحية في مصر

كتب- يوسف عفيفي:

تستعد شركة مصر للسياحة، لإطلاق تطبيق هاتفي جديد حسب المعايير العالمية للمقاصد السياحية ذات اليوم الواحد، يحمل اسم "مقاصد سياحية"، يضم جميع الأماكن السياحية في محافظات مصر، على أن يبدأ التشغيل التجريبي أول شهر ديسمبر المقبل.

ويقدم التطبيق الإلكتروني، للعملاء برامج ترفيهية من أول "الفلوكة في النيل" وصولا لرحلات اليوم الواحد الداخلية حتى سفاجا، والتطبيق "سيبيع للعميل المحلي قبل السائح".

وقال سامح سعد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر للسياحة، إن التطبيق الإلكتروني الذي تسعى الشركة حاليا على تجهيزه يتيح إمكانية تنظيم الرحلات الداخلية، مع عرض منتجات الشركة بأسلوب مبتكر، وسهولة حجز سيارات الليموزين والقطارات.

وأوضح سعد، في تصريحات لمصراوي، اليوم، أن التطبيق يستهدف خدمة الزائرين المصريين على مشاهدة المعالم الأثرية المصرية والخدمات المرتبطة بها بسعر التكلفة والتسهيل عليهم لمشاهدة المناطق المصرية بطريقة علمية معاصرة ومعرفة ما تحويه، ويبدأ التطبيق في المعالم السياحية بمحافظات القاهرة والأقصر وأسوان كمرحلة أولى.

وأضاف أن التطبيق مشروع قومي "خدمي" أكثر منه تجاري، بين شركة مصر للسياحة ووزارة قطاع الأعمال العام، ويستهدف الشرائح المتوسطة والأقل من ذلك، مشيرا إلى أنه نظرا لوجود مثل هذا التطبيق على الإنترنت فمن الطبيعي أن يدخل عليه السياح الأجانب، لذا سيتم إطلاقه بـ3 لغات "عربي وإنجليزي وفرنسي" للمصريين والأجانب المقيمين.

ونوه سعد، إلى أن الشركة القابضة للسياحة تعمل على التطبيق منذ شهر مارس الماضي، تحت إشراف وزير قطاع الأعمال العام، موضحا أن المشروع سيضم أيضا "الفلوكة والحناطير" ويحمل التطبيق اسم "مقاصد سياحية" مؤقتا لحين عمل لجنة من خبراء التسويق الفنيين وعمل ورشة عمل لاختيار الاسم المناسب.

وتابع: سيتم عمل حملات مستمرة على السوشيال ميديا ودعوة الزائرين بالدخول على التطبيق، حيث يتيح حجز تذاكر القطارات والسينما" وحضور المباريات" وكل الخدمات المتاحة ستكون موجودة ما يجعل التطبيق متداولا بشكل أفضل ويلبي رغبات الزائرين، وهي مجموعة خدمات متكاملة ومتاحة لربط الزائرين بالمقاصد السياحية المصرية.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان