إعلان

شعراوي: 15 يومًا مهلة لطلاء واجهات المباني وقطع المرافق عن غير الملتزمين

11:32 ص الخميس 16 أبريل 2020

اللواء محمود شعراوي

كتب- محمد نصار:

عقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، اجتماعًا مع اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بحضور المهندس إبراهيم صابر، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، واللواء محمد حنفي، سكرتير عام المحافظة، وعدد من قيادات الوزارة.

وشهد اللقاء متابعة تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية فيما يخص التأكيد على ضرورة طلاء جميع واجهات العقارات بكافة أحياء المحافظة وضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ ذلك.

وأكد اللواء محمود شعراوي، ضرورة إعطاء مهلة لا تزيد عن 15 يوماً لمالكي العقارات التي لم تلتزم بطلاء الواجهات والتواصل مع اتحادات الملاك بها لسرعة طلاء الواجهات الأربع للمباني وقطع المرافق عن العقارات غير الملتزمة وعدم توصيل المرافق إلى أي عقارات جديدة لم تلتزم بالقرار.

وأشار شعراوي، إلى أهمية التنبية على أصحاب العقارات الجديدة التي حصلت على تراخيص بناء في كافة الأحياء بالمحافظة بضرورة استكمال تطبيق الكود المصري للبناء فيما يخص انتظار السيارات ووجود جراجات أسفل العقارات ومتابعة المحافظة المستمرة لتنفيذ ذلك وعدم توصيل المرافق للعقارات غير الملتزمة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من قام بتحويل تلك الجراجات إلى أماكن تجارية والتسبب في الاختناق المروري بسبب تكدس السيارات في الشوارع.

وطلب وزير التنمية المحلية، حصر العقارات الجديدة التي حصلت على تراخيص أو تعلية أدوار أخرى بها لمتابعة إقامة جراجات السيارات بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان