إعلان

تشطيب "سوبر لوكس".. انتهاء 97% من سكن موظفي العاصمة الإدارية - صور

02:55 م الأربعاء 26 مايو 2021

كتب- محمد عبدالناصر:

انتهى جهاز مدينة حدائق العاصمة من تنفيذ سكن موظفي الوزارات في العاصمة الإدارية، والذي يتكون من 376 عمارة بواقع 9026 وحدة سكنية كاملة التشطيبات.

وقال المهندس عادل عبدالعزيز، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة، أنه تم الانتهاء من 97% من تنفيذ المشروع، حيث وصلت نسبة تنفيذ المياه والصرف والري بنسبة 100%، أما الكهرباء والطرق تم الانتهاء من 92%، والغاز بنسبة 95%.

وأضاف أن التكلفة الاستثمارية للمشروع تبلغ 3.2 مليار جنيه، حيث تم البدء في المشروع منتصف 2019، ومن المتوقع الانتهاء منه خلال مايو الجاري.

ويبعد سكن موظفي الوزارات المنتقلين إلى العاصمة الإدارية، حوالي 15 كيلو مترًا من مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، وتبلغ القيمة الاستثمارية للمشروع بـ3.2 مليار جنيه.

وأوضح أنه تم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع بعدد 196 عمارة بواقع 4704 وحدة سكنية ووصلت نسبة التنفيذ لـ20%، بتكلفة استثمارية 1.6 مليار جنيه.

وانتهى الجهاز مؤخرا من فرش إحدى الشقق وتشطيبها "سوبر لوكس"؛ لتكون نموذجًا لباقي الشقق، حيث انتهى جهاز مدينة حدائق العاصمة، من تنفيذ 100% من المباني الخدمية في المشروع.

ويضم المشروع جميع الخدمات من مدارس وحضانات وملاعب، وتتكون الوحدة من 3 غرف وصالة تشطيب "سوبر لوكس"، كما أن جميع أنواع التشطيبات مختارة بعناية ومن أجود الأنواع.

وتم مؤخرا تجربة أعمال الإنارة بعدد من عمارات المشروع، كما تم الانتهاء من تنفيذ مدرسة تعليم أساسى بموقع مشروع سكن العاملين بالعاصمة الإدارية بمدينة بدر، بجانب الانتهاء أيضًا من تنفيذ حضانة ومدرسة ثانوية، ويجرى العمل حاليًا لتنفيذ ملاعب وأسواق ووحدات صحية وغيرها من الخدمات.

اقرأ أيضًا:

الشقة بـ450 ألف و2000 جنيه بدل.. طريقة تخصيص شقق الموظفين بالعاصمة الإدارية

الفرصة الأخيرة.. الإسكان تعلن المدن المتوفر بها شقق يمكن التحويل إليها؟

فيديو قد يعجبك: