إعلان

مدرجة ضمن الحافز الرياضي.. الأزهر يعلن انطلاق بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية

02:16 م الإثنين 09 أغسطس 2021

الأزهر الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تب -محمود مصطفى:

أعلن الأزهر الشريف، انطلاق فعاليات بطولة كرة القدم، ضمن الألعاب الجماعية المدرجة فى الحافز الرياضي لطلاب المرحلة الثانية، وتستمر حتى العاشر من أغسطس الجاري.

وأوضح الأزهر، أن أولى الفاعليات تبدأ باستقبال وتسكين الطلاب المشاركين على مستوى القطاعات الأربعة، والاجتماع التحضيري لإلقاء تعليمات البطولة للطلاب المشاركين والمشرفين المرافقين وذلك فى اليوم الأول، وتكون المنافسات بين المناطق المشاركة في اليوم الثاني.

وتكون التصفيات على مستوى أربع قطاعات خلال نفس الفترة على حسب التوزيع الجغرافى وهى كالتالى ( قطاع الإسكندرية – قطاع بورسعيد – قطاع الأقصر – قطاع بنى سويف ) وذلك بإجمالى 24 منطقة أزهرية على مستوى الجمهورية، على أن يتم تصعيد أفضل منطقتين على مستوى كل قطاع للتصفيات النهائية المركزية.

كانت الدكتورة نوال حسني مدير عام الرعاية الرياضية بالأزهر الشريف، أعلنت صدور قرار المجلس الأعلى للأزهر، بتعديل الحافز لطلاب الشهادة الثانوية المتفوقين رياضيا.

وأوضحت مدير عام التربية الرياضية، أنه تم تعديل درجات الحافز الرياضى للمراكز الأربعة الأولى لطلاب الشهادة الثانوية، لتكون بنفس ذات النسبة لزملائهم بالتربية والتعليم، على النحو التالي:

المركز الأول ١٣ درجة بدلا من 8

- المركز الثاني ١٠درجات بدلا من ٦

- المركز الثالث ٨ درجات بدلا من 5

المركز الرابع ٥ درجات بدلا من ٣

اقرأ أيضا:

من 2 لـ 5 درجات.. الأزهر يعلن زيادة الحافز لطلاب الثانوية المتفوقين رياضيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان