إعلان

توجيه بحل المشكلات.. تفاصيل اجتماع رئيس "القناة للكهرباء" ومستثمري العاشر من رمضان

05:10 م الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

المهندس سامي عرفة أبو وردة أرشيفية

كتب- محمد صلاح:

تفقد المهندس سامي عرفة أبو وردة، رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، اليوم الثلاثاء، قطاعات الشركة المختلفة؛ خصوصًا المناطق الاستراتيجية بها.

وعقد أبو وردة اجتماعًا موسعًا مع رئيس وأعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان؛ لما تمثله المدينة من أهمية كبرى في دعم الاقتصاد المصري والصناعة المصرية والاستثمار.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ توجيهات وتعليمات الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، ونائبه ورئيس الشركة القابضة للكهرباء، بالعمل على إصلاح وتطوير المنظومة داخل شركة القناة لتوزيع الكهرباء؛ بعد تعرضها إلى الإهمال الشديد وعدم تطوير وتحديث أي من القطاعات التابعة لها.

واستمع رئيس الشركة خلال جولته التفقدية إلى كل طلبات المستثمرين، مؤكدًا حرصه على تذليل كل الصعوبات وفتح قنوات اتصال جديدة مع المستثمرين؛ حيث وعد بحل وتذليل كل العقبات والمشكلات التي وجه بتنفيذهًا فورًا.

وأوضح أبو وردة أن هناك تعليمات واضحة من قِبل وزير وقيادات القطاع بضرورة تسهيل كل الإجراءات لجميع المستثمرين؛ لجذب الاستثمارات في مصر، كما أن الشركة جاهزة لتنفيذ كل المشروعات فورًا.

وقال رئيس الشركة إن مكتبه مفتوح للجميع، مشددًا على ضرورة حسن استقبال المواطنين وإنهاء كل طلباتهم فورًا، مشيرًا إلى هناك لقاءات متعددة سوف تعقد باستمرار لمتابعة التأكد من تقديم خدمة مميزة للعملاء.

وقدم الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري العاشر، الشكر والتقدير للمهندس سامي عرفة أبو وردة، على دعمه اللا محدود لمدينة العاشر من رمضان.

وقال عارف إنه خلال الشهرين الماضيين قدمت الشركة خدمات متميزة للقطاع الصناعي بالعاشر من رمضان لاحظها جميع المستثمرين.

رافق رئيس الشركة خلال اجتماعه وزيارته كل من المحاسب عزت إبراهيم رئيس قطاعات الشؤون التجارية والمالية بالشركة، والنقابي علي خلاف عضو مجلس إدارة الشركة ورئيس اللجنة النقابية بالشركة، والمهندس عصام الحسيني رئيس القطاعات الشرقية والمشرف على المدن الجديدة، وعدد من قيادات الشركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان