إعلان

أمام النقابة.. وقفة احتجاجية للمحامين اعتراضًا على الفاتورة الإلكترونية

03:04 م الخميس 15 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

تصوير- محمد معروف:

نظَّم عدد من المحامين، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام النقابة العامة للمحامين، اعتراضًا على قرار وزارة المالية بتطبيق الفاتورة الإلكترونية.

وردد المحامون هتافات منها: "المحامين رافضين رافضين.. ولا لا للتأجيل.. مش هنسجل مش هنسجل.. ولا ديسمبر ولا أبريل.. المحامي همه كبير.. للقرار رافضين رافضين".

وتجمَّع محامون آخرون في محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في العباسية، أثناء نظر المحكمة العديد من الطعون التي قدمونها ضد قرارات وزير المالية التي تلزمهم بالتسجيل في الفاتورة الإلكترونية.

وأصدرت النقابة العامة للمحامين، بيانًا عن الاجتماع الثالث للنقابة العامة والنقابات الفرعية الممثلة بنقبائها المنعقدة بمدينة الفيوم بضيافة نقابتها الفرعية، أمس الأربعاء.

وطالبت نقابة المحامين، أعضاءها الذين أقاموا طعن على القانون أمام أي محكمة أن يوافي النقابة العامة أو النقابة الفرعية التابع لها برقم الطعن وجلسته، لضم الطعون وتوحيد الجهود القانونية في إطار واحد، توصلًا لقبولها وإلغاء القانون.

وقررت متابعة اللجنة المشكلة من النقابة العامة مع لجنة وزارة المالية، ودعمها في مفاوضاتها وعرض حل لجميع المشكلات الضريبية التي تواجه المحامين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان