إعلان

"أخويا مات من 18 سنة".. سعد الصغير يكشف تفاصيل ادعاء أرملة شقيقه بحقها في الميراث "فيديو"

09:50 م الخميس 14 يوليه 2022

كتب- محمود الشوربجي وأحمد عادل:

​رد الفنان سعد الصغير، على ادعاءات أرملة شقيقه محمد الصغير، بأنها تزوجته رسميًا قبل وفاته، موضحًا أن شقيقه توفي منذ حوالي 18 عام، "كانت فين من 18 سنة ولسه فاكرة دلوقتي تتكلم في ورثها".

​وأضاف سعد الصغير في بث مباشر مع "مصراوي"، أن أرملة شقيقه تدعى "هبه فوزي" ذهبت إليه بعد وفاته بـ 3 سنين وأخبرته حينها أنها تزوجت منه عرفيًا، وتريد الحصول على مبلغ مالي، موضحًا: قمت بإعطائها مبلغ 60 ألف جنيه كي لا يعلم أحد أن "محمد" قد تزوجها عرفيًا، لكنها بعد ذلك ادعت حصولها على 35 ألف جنيه فقط.

​أشار سعد الصغير، إلى أن أرملة شقيقه "هبه" لم تخبره حينها أنها تزوجة شقيقة رسميًا وبعد حصولها على مبلغ الـ 60 ألف جنيه اختفت تمامًا لمدة 15 عام، وحاليًا ظهرت من جديد بعد مرورها بأزمة مالية لتطالب بمزيد من الأموال بداعي أنها تزوجت "محمد" رسميًا.

​واصل سعد الصغير : "ممنعتش المخرجين أنهم يشغلوها بالعكس أنا كنت عايز اسيبها تشتغل عشان متطلبش مني فلوس"، موضحًا أن "محمد" لم يترك سوى سيارة تم بيعها من خلال المجلس الحسبي بمبلغ 85 ألف جنيه، ووزع المبلغ على أبنائه "مروان وسعد"، متسائلًا: إزاي واحدة تسيب ورثها 18 سنة وبعد كده تفتكر حقها؟.

​أوضح أنه حال اعتبار أن المدعية قد تزوجت "محمد" رسميًا فإن ميراثها في السيارة كان سيصبح حوالي 16 ألف جنيه فقط، أي أنها حصلت على مبلغ أكبر من حقها الذي تتحدث عنه حاليًا.

​اتهم "هبه" بتزوير قسيمة زواجها من شقيقه والتي دونت بها أن "محمد" ليس متزوجًا ولا يوجد له أي أبناء، وذلك على خلاف الحقيقة التي يعلمها الجميع، موضحًا أنه تقدم بأكثر من بلاغ ضد "هبه" بعدما ادعت ذهاب 4 سيدات إليها واللاتي قمن بإجهاضها "بتقول انا بعت ستات أجهضوها وقالولها سعد بيسلم عليكي".

​وكانت هبة فوزي أرملة شقيق الفنان سعد الصغير، أدعت أنها بعد مطالبة شقيق زوجها بالميراث أرسل لها أشخاص قاموا بالتعدي عليها وتسببوا في اجهاضها للجنين، وإصابتها بكدمات متفرقة بجسدها.

​وتابعت في تصريحات لمصراوي، أن زوجها كان يملك سيارتين وعقارًا فضلاً عن رصيده في البنك.

​وكان حرر المحامي أحمد فتحي نيابة عن موكلته هبة فوزي أرملة شقيق الفنان سعد الصغير، محضر بقسم شرطه شبرا اول برقم 3770 لسنه 2022، اتهم فيه الفنان "سعد الصغير" بالامتناع عن تسليمها حصتها من ميراث زوجها، وقام بادراج اسم الزوجة الأولى لشقيقه وعدم إدراج اسمها في اعلان الوراثة.

​وأضافت أرملة شقيق الفنان سعد الصغير، أن بعد وفاة زوجها في شهر مايو لعام 2005، طالبت بحقها في الميراث كونها زوجة الثانية للمتوفي.

​وأوضحت أن سعد، وعدها بالحصول على حقها الشرعي في الميراث، إلا أنها فوجئت بعدم إدراج اسمها في إعلان الوراثة، وتوسط عدد من الفنانين والممثلين لحل المشكلة وديًا ولكن الفنان ماطلها ولم تحصل على حصتها الشرعية في الميراث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان