إعلان

ننشر نتيجة انتخابات مجلس نقابة الأطباء على مستوى الأعضاء

01:47 م الأحد 15 أكتوبر 2023

نقابة الأطباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:
أعلن الدكتور مصطفى عشوب، رئيس اللجنة العليا لانتخابات نقابة الأطباء، رسمياً، نتيجة الانتخابات على مستوى الأعضاء فوق السن (أكثر من 15 سنة قيد)، وتحت السن (أقل من 15 سنة قيد).

جاء ذلك خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء، بدار الحكمة؛ لإعلان النتائج النهائية لعمليات فرز الأصوات، والفائزين بعضوية نقيب أطباء مصر ومجلس النقابة العامة، وأعضاء مجالس النقابات الفرعية بالمحافظات.

وأوضح "عشوب" أنه ترشح لمستوى الأعضاء فوق السن 15 سنة 21 مرشحًا، ليفوز 3 أعضاء من بينهم، هم: الدكتور أبو بكر القاضي 10132 صوتًا، وهو الأعلى في تلك الانتخابات، ثم الدكتور أحمد شوشة، ثم إبراهيم الزيات وحصل على 8444 صوتا.

أما فيما يخص الأعضاء تحت السن فهناك 21 مرشحا، ليفوز 3 مرشحين منهم: الدكتور أحمد السيد بـ 8505 أصوات، والدكتور عبدالرحمن مصطفى بـ 7094 صوتا، وشادي صفوت بـ 6801 صوتًا.

كما فاز بعضوية المجلس: الدكتور مدحت مرسي عن قطاع القاهرة، والدكتور أحمد مبروك عن قطاع وسط الدلتا، والدكتور أحمد الهواري عن قطاع شرق الدلتا، والدكتور أنور يسري عن قطاع غرب الدلتا، كما فاز الدكتور عمرو محمد علي عن قطاع شمال الصعيد، والدكتور طارق منصور عن قطاع جنوب الصعيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان