إعلان

محافظ الجيزة يتابع بتشغيل موقف ناهيا الجديد أسفل محور كمال عامر

01:51 م الخميس 19 أكتوبر 2023

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

تابع اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، تشغيل موقف ناهيا الحضاري الجديد، أحدث المواقف أسفل محور الفريق كمال عامر الجديد بحي بولاق الدكرور؛ لخدمة مواطني ناهيا وأرض اللواء وبولاق الدكرور.

يأتي ذلك ضمن خطة التطوير والتحديث لمنظومة مواقف السرفيس الجديدة التي تم إنشاؤها لتسهيل حركة سير وتنقل المواطنين والقضاء على المواقف العشوائية.

كما تابع محافظ الجيزة، توافد المواطنين وانتظام العمل داخل الموقف والمقام على مساحة 3400م2، ويستوعب نحو 100 سيارة سرفيس، وعدد من ساحات الانتظار للسيارات الخاصة، وغرف إدارية وخدمية، ومناطق تجارية وترفيهية؛ لخدمة المترددين.

وشدد "راشد" على رئيس جهاز السرفيس ورئيس حي بولاق الدكرور، بالتواجد الدوري ومتابعة انتظام العمل داخل الموقف وعدم السماح بوقوف سيارات الميكروباص خارج الموقف لتلافي أية إعاقات مرورية، والتأكد من التزام سيارات السرفيس بتعريفات الركوب المحددة وعدم المغالاة على المواطنين.

وكلف المحافظ، مدير مديرية الإسكان، برفع كفاءة ساحة كائنة بجوار مطلع كوبري ناهيا وتأهيلها وضمها لتكون امتدادًا لموقف ناهيا؛ لاستيعاب سيارات سرفيس إضافية تكفي احتياجات المنطقة إلى جانب إجراء الصيانة الدورية لموقف السرفيس الرئيسي؛ للحفاظ على ما تم إنجازه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان