إعلان

إحباط تهريب مستلزمات جراحة العظام مع راكبين قادمين من ميلانو واسطنبول بمطار القاهرة

01:50 م الأربعاء 25 أكتوبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

أحبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولتين لتهريب مستلزمات جراحة العظام وأدوية مع راكبين مصريين فور وصولهما من ميلانو وتركيا، حاولا تضليل رجال الجمارك والعبور بالمضبوطات وبيعها وتحقيق مكاسب مادية، وتم ضبطهما واتخاذ الإجراءات القانونية معهما.
اشتبه أحمد مجاهد والسيد موسى مأمورا الجمارك في راكب مصري، أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة المصرية القادمة من ميلانو، وقام كل من أحمد مدحت ومحمد جمال الدين مأمورا الجمرك بفحص محتويات حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة، وبتفتيش حقائبه تحت إشراف محمود محمد سعيد مدير الحركة المشرف على الصالة عثر معه على ٩٨٨ قطعة معدنية وبلاستيكية ومسامير خاصة بجراحات طب العظام.

والمحاولة الثانية كانت مع راكبة مصرية قادمة من اسطنبول، أخفت ٩٥١ عبوة وشريط دوائي داخل لفافات من السيلوفان في قاع سحري أسفل حقائبها وتم الضبط بواسطة عماد حسين مأمور اللجنة الجمركية وأحمد عبد العزيز مأمور الجمرك في التفتيش اليدوي ومن إدارة الفحص بالأشعة أسامة عبد العزيز ومحمد صابر رئيس القسم تحت إشراف خالد شعبان مدير الحركة المشرف على الصالة.

وأمر أحمد علي السيد مدير الإدارة وأحمد فؤاد الدلهماوي نائب المدير بتحرير محضري ضبط أرقام ٢٣٩ و ٢٤٤ ضد الراكبين، بتوجيهات من الدكتور ماجد موسى رئيس الإدارة المركزية لجمارك مطار القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان