إعلان

يمامة: مؤتمري الإنتخابي الأول لنصرة غزة .. وأطالب القادة العرب بوقفة حاسمة

02:03 م الأحد 05 نوفمبر 2023

الدكتور عبدالسند يمامة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

قرر المرشح الرئاسي الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس الوفد، تخصيص مؤتمره الانتخابي الأول الذي يعقد بالدقهلية الجمعة القادمة 10 نوفمبر؛ لنصرة غزة.

وأضاف يمامة، وفق بيان الحزب الأحد، أن المؤتمر يتزامن مع القمة العربية الطارئة التي تعقد في اليوم التالي بالرياض، منوهًا أن خطابه سوف يتضمن مقترحات تخص التضامن العربي في مواجهة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني بغزة؛ لتكون أمام القادة العرب في قمة الرياض.

وناشد رئيس حزب الوفد، المجتمع الدولي والضمير الإنساني أن يستيقظ من تلك الغفلة المتعمدة وما يحدث من غض الطرف عن أكبر جريمة ترتكب ضد شعب أعزل، وتستهدف الأطفال والنساء والمستشفيات والمدارس.

وطالب يمامة، القادة العرب بوقفة حاسمة ضد هذه الهمجية الصهيونية التي تمارس أمام أعين العالم.

وحيا مرشح الوفد الرئاسي، كفاح الشعب الفلسطيني وتمسكه بالأرض رغم القصف الوحشي المستمر، موضحُا أنه اختار عنوان المؤتمر "غزة في قلب الوفد"؛ إيمانًا منه بالدور التاريخي والمستمر لحزب الوفد في الوقوف مع الأشقاء الفلسطينيين .

من جانبه، أعلن النائب طارق عبدالعزيز، عن تنفيذ فيلم وثائقي يوثق المجازر التي ترتكب في حق الشعب الفلسطيني في غزة، وفيلم آخر يعرض بالمؤتمر يتضمن السيرة الذاتية لمرشح الوفد الدكتور عبدالسند يمامة، وستحمل جميع بانرات المؤتمر صورة تجمع العلم المصري والفلسطيني، وشعارات مناصرة غزة.

المرشح-الرئاسي-يمامة-يعقد-مؤتمره-الأول-لنصرة-غزة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان