إعلان

إزالات محور 26 يوليو.. ننشر آخر التطورات وأحدث صور للأعمال

11:35 ص السبت 18 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تواصل محافظة الجيزة، تنفيذ أعمال إزالات المنازل المتعارضة لمسار مشروع محور 26 يوليو الجديد بمنطقة البراجيل، لربطه بالطريق الدائري، ومن ثم استكماله بالطريق الموازي للمحور القديم حتى مدينة السادس من أكتوبر.

وقال مصدر بمحافظة الجيزة، إن الأجهزة الحكومية المعنية، انتهت بنسبة 99% من صرف التعويضات المقررة للأهالي القاطنين بمنطقة البراجيل نظير إزالة منازلهم المتعارضة مع المسار، حيث خصصت الأجهزة المعنية بالدولة 30 ألف جنيه قيمة التعويض للغرفة الواحدة في العقار المزال، و1500 جنيه لمتر المحل، أو المتر التجاري.

وأضاف المصدر، لمصراوي، أن عدد العقارات المقرر إزالتها في منطقة البراجيل وعزبة خيزة يبلغ نحو 119 عقارًا، وتم إزالة نحو أكثر من 100 عقار حتى الآن من الجانبين، وذلك بنسبة 90% من حجم الإزالات المقررة هناك.

وأوضح أن عرض المحور الجديد يبلغ حوالي 62 مترًا، بدءًا من البراجيل مرورا بالطريق الدائري ومحطة السكة الحديد الجديدة ببشتيل وحتى كوبري أحمد عرابي.

وكانت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة، بدأت منتصف يوليو 2022، في أعمال إزالات العقارات المتعارضة مع مسار محور 26 يوليو الجديد بمنطقة البراجيل بجوار كوبري البراجيل وبالتحديد في (عزبة خيزة).

وبدأت أعمال الهدم، بإزالة البيوت من ناحية المطار، بعد صرف كل التعويضات اللازمة والمقررة للمواطنين القاطنين في هذه العقارات.

ورصدت عدسة "مصراوي" أحدث الصور لأعمال الإزالات الجارية بمنطقة البراجيل:

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان