إعلان

"القوى العاملة": تعيين 95 من "ذوي الهمم" في 7 شركات بالقاهرة

07:09 م الأربعاء 15 مارس 2023

وزير القوى العاملة حسن شحاتة


القاهرة- أ ش أ:

أعلنت وزارة القوى العاملة أن مديرية القوى العاملة بمحافظة القاهرة عيّنت 95 من ذوي الهمم في 7 شركات ومنشآت قطاع خاص واستثماري، وذلك ممن تقدموا بطلباتهم للعمل في الشركات خلال ملتقى التوظيف الذي انعقد مؤخرا بمحافظة القاهرة بفندق "كونكورد السلام" بمصر الجديدة مطلع الشهر الجاري.

وأوضحت الوزارة أنها تلقت تقريرا من مديرية القوى العاملة بالقاهرة، أشار فيه مدير المديرية أحمد عزاز، إلى أنها قامت بمتابعة تعيين 95 من ذوي الهمم كدفعة أولى المشاركين بملتقى التوظيف الذي نظمته يوم 2/3/2023، والذي افتتحه وزير القوى العاملة حسن شحاتة.

وقامت المديرية باستقبال عدد من ذوي الهمم لتوقيع عقود العمل الخاصة بهم للعمل بالشركات التي شاركت في الملتقى كدفعة أولى، وهي: ماركت سعودي، شركة الأمير، شركة العتال، شركة تويوتا، جامعة بدر، شركة ويب هيليب، وشركة سياك.

وأكد مدير المديرية استمرار متابعة الشركات في تعيين ذوي الهمم المسجلين خلال الملتقى، مضيفا أنه تم التأكد من كافة عقود العمل وبنودها والاطمئنان أنها تتوافق مع أحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003 والقرارات الوزارية المرتبطة بذوى الهمم، وقانون رقم 10 لسنة 2018 الخاص بشؤون ذوي الإعاقة، كما تم التأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور لمن يتم تعيينهم في القطاع الخاص كما أقره المجلس القومي للأجور مؤخرا.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان