إعلان

لو كان كلب هيعملوا إيه؟.. خالد منتصر يعلق على واقعة الشيخ الجزائري وليد مهساس

12:54 م الجمعة 07 أبريل 2023

الدكتور خالد منتصر

كتب- إسلام لطفي:

علق الدكتور خالد منتصر، على واقعة صعود قطة على كتف الشيخ الجزائري أثناء صلاة التراويح، والتي نالت تفاعل كبير من المواطنين على مستوى العالم، قائلًا: يعني لو كان كلب هو اللي عمل كده في الجامع.. كان رد الفعل هيبقى إيه؟

وأضاف في منشور له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": هناك في بلاد الفرنجة بيحبوا الحيوانات ويتعاطفوا معاها على أساس إنساني وهنا حيث يحدد علاقتنا بهم أبو هريرة، بيحبوهم ويصنفوهم على أساس ديني.

ونشرت الصفحة الرسمية للقارئ وليد مهساس، مقطع فيديو على موقع "فيس بوك" يظهر تسلل القطة على كتفه ودورانها حول رقبته وهو يؤم المصلين في صلاة التراويح ويقرأ القرآن الكريم.

وتفاعل الآلاف مع الفيديو، وجاءت تعليقاتهم سعيدة بوقار وخشوع مهساس، وهدوئه في الصلاة رغم صعود القطة على كتفه، إلى جانب الإشادة بكلام القرآن الكريم، الذي أتت الحيوانات لتستمع إليه.

وفي تصريحات لقناة رؤية الجزائرية، علَّق الإمام الشيخ وليد مهساس على واقعة تسلل القطة على كتفه، وبدأ حديثه بتوجيه الشكر لكل أهالي البلدة، لاستقبالهم الحافل له، وحرصهم على حضور الصلاة من قبل موعد صلاة المغرب وحتى بعد صلاة العشاء: "كانوا منصتين في حسن أدب للقرآن الكريم".

وتابع: "كُنا في عُرس قرآني، وقضينا ساعتين من أروع ساعات العمر مع القرآن الكريم، وأوجه التحية لكل الصغار والرجال والنساء، وأدعو لأهل هذه البلدة التي اشتهر أهلها بحفظ القرآن الكريم، أن يحفظها ربي ويبارك فيها".

0

فيديو قد يعجبك: