إعلان

إحباط محاولة تهريب 20 سبيكة ذهبية بمطار سوهاج

01:43 م الخميس 11 مايو 2023

إحباط محاولة تهريب 20 سبيكة ذهبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

منعت ضبطت جمارك مطار سوهاج الدولي محاولتي تهريب عدد من السبائك الذهبية في ملابس راكبين مصريين قادمين من دولة الإمارات حاولا المرور من الجمارك ومعهما السبائك دون دفع الرسوم المقررة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية معهما.

وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من الإمارات على طائرة العربية القادمة من الشارقة، اشتبه فيصل أبو عميرة، مدير الحركة، في راكبين مصريين أثناء محاولتهم الخروج من الصالة، وعند فحص الراكبين على جهاز provision لفحص الأفراد بمعرفة مصطفى أحمد أبو الوفا، مأمور الفحص، تحت إشراف حسن أبو كريشة، مدير إدارة عمليات الفحص، تبين وجود عدد من السبائك الذهبية من جيوبهم الخلفية قبل دخول الجهاز.

وكلف عاطف عبد الشافي، مدير الجمرك، لجنة من أحمد العمدة، وحكم حافظ، مأمورا تفتيش الركاب، وأحمد الغرابلي، مفتش مكافحة التهرب الجمركي، لجرد وتحرير المضبوطات التي بلغ عددها 20 سبيكة من معدن الذهب وزن كل واحدة 100 جرام بإجمالي 2 كيلو جرام.

وقرر محمد متولي، مدير عام جمارك الأقصر والفروع، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضري ضبط جمركي رقمي 9 و10 تنفيذا لتعليمات الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، وعمر خليفة، رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر، بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط محاولات التهرب الجمركي.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان