إعلان

"الكهرباء": انطلاق ماراثون مسابقة اختيار مركز خدمة العملاء "المتميز"

10:13 م الأربعاء 17 مايو 2023

الشركة القابضة لكهرباء مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر، انطلاق ماراثون مسابقة التميز لمراكز خدمة العملاء بشركات الكهرباء تحت رعاية الدكتور خالد الدستاوي العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع وفق دليل تقييم موحد بين شركات التوزيع، حيث بدأ مشروع تطوير الخدمات بالتعاقد مع مكتب استشاري وتدريب نقاط اتصال من الشركات على معايير الجودة الشاملة وتدريب مجموعة كبيرة من موظفي خدمة العملاء.

وقال مصدر مسئول بالشركة القابضة لكهرباء مصر: إنه تم وضع مقترح شامل لخطة تطوير مراكز الخدمة تقوم على أسس ومعايير خاصة فاشتمل مقترح التطوير الجانب المدني متمثلا في الهوية البصرية الموحدة، منوها إلى أنه تم تنفيذها في 40 مركز خدمة تقريبًا حتى الآن تتضمن الجانب التكنولوجي وميكنة الخدمات متمثل في المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء والتي يتم باستمرار تحديث الخدمات المقدمة للعملاء عليها وفق خطة تحسين مستمرة.

وأوضح المصدر لـ"مصراوي"، أن هناك جزء خاص بتنمية مهارات العاملين، حيث تم وضع خطة تدريبية شاملة لكل الموظفين المتعاملين مع خدمة الجمهور وتم تدريب ما يقرب من 3 آلاف موظف حتى الآن.

وأشار إلى أن بناءًا على ما سبق تم إعداد دليل تقييم لمراكز الخدمة ليكون مرجعية لشركات التوزيع تهتم برحلة العميل كاملة للحصول على الخدمة، ومن ثم تم الإعلان عن مسابقة التميز لأفضل مركز خدمة عملاء في يناير الماضى، مؤكدًا أنه من المتوقع حسم الفرع الفائز خلال شهر يونيو المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان