إعلان

عضو التنسيقية لمصراوي: لجنة "الشباب" بالحوار الوطني تناقش القضايا بلا خطوط حمراء

09:39 م الخميس 04 مايو 2023

الكاتب الصحفي زكي القاضي

كتب- إسلام لطفي:

قال الكاتب الصحفي زكي القاضي المقرر المساعد للجنة الشباب في الحوار الوطني وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنَّ انطلاق الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، تمثل تاريخ مهم في حياة المصريين.

وأضاف في تصريح خاص لـ"مصراوي": لا بد أن نعتبر تاريخ 3 مايو 2023 هو نقلة نوعية حقيقية في مسار الاقتصاد والسياسة والاجتماع في الدولة المصرية.

وأشار إلى أن الكلمات التي ألقاها الحضور في جلسة افتتاح الحوار الوطني، جاءت معبرة عن هذه الحالة.

وتابع: نؤكد أننا في حالة انعقاد لمواصلة فاعليات عمل اللجان داخل الحوار الوطني.. وفي لجنة الشباب مستعدون لمناقشة جميع القضايا بلا خطوط حمراء أو مصادرة للرأي أو حجب لأي تصورات أو توصيات ونحن في النهاية سنُعلن تلك التوصيات عقب كل جلسة من الجسات والتي سترفع إلى مجلس الأمناء لرفعها للرئيس عبدالفتاح السيسي.

واستطرد: وبالتالي نحن منذ الأربعاء 3 مايو وعلى مدار الأسابيع أو الأشهر المقبلة، لدينا أمانة كبيرة في أن ننقل آراء جميع المشاركين من القوى السياسية سواء مؤيدة أو معارضة في 7 محاور رئيسية تقع تحت لجنة الشباب ومن أهمها ملف التمكين السياسي للاتحادات الطلابية ومراكز الشباب والأندية الرياضية وقطاع الرياضة وذوي الهمم ورواد قطاع الأعمال وقطاع المصريين في الخارج.

واستكمل: أمام تلك الملفات لا بد أن نستوعب جميعًا أن التوصيات التي ستصدر عن لجنة الشباب سترفع بأمانة وحيادية وإنصاف إلى المستوى الأعلى وهو مجلس أمناء الحوار الوطني.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان