إعلان

موهبة من طراز مختلف.. حكاية شاليمار شربتلي مع الرسم على السيارات الفارهة

01:49 م الأحد 18 يونيو 2023

الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي

كتب- محمد نصار:

كشفت شاليمار شربتلي الفنانة التشكيلية السعودية العالمية، رحلتها مع فن الرسم على السيارات الفارهة وكيف بدأت هذه الرحلة بمع سيارة بورش.

وقالت شاليمار شربتلي، في لقاء عبر برنامج الستات على قناة النهار، إن البداية كانت عبر الصدفة حينما سارت في شارع التحرير ونظرت إلى السيارات فوجدتها خالية من الفن.

وأضافت الفنانة التشكيلية: كنت ماشية في شارع التحرير ولقيت العربيات كلها مش مساعداني، حسيت الفن غائب عنها وأنا مبحبش الهندسة أوي، مبحبش الهندسة المهندمة ومش مع المدرسة دي.

وتابعت: البداية كانت مع سيارة بورش، وقولت لـ "ماجد" أخويا أنا عايزة ارسم على عربيتي، قال ليّ لو رسمتي بألوان عادية شوية مطرة أو حبة غبار خربت، مفيش حل إلا أنك ترسمي بألوان العربيات الطبيعية وده كان التحدي.

وأشارت إلى صعوبة هذا الأمر وذلك بسبب ثبات الألوان التي تستخدمها في الرسم في 3 ثواني فقط فكان عليها بذل مجهود أكبر لإنهاء الرسم في وقت قياسي، موضحة: أنت في حرب مع الألوان اللي بتنشف كل 3 ثواني ولكن قدرت على التحدي.

وتابعت: دخلنا بيها "سيارة البورش" المونديال وأخدت الموافقة، وإلى الآن بقى ده مصدر قوتي في الشغل وأكثر ما يميزني، وتم عرضها في أكثر مكان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان