إعلان

وزير التموين يلتقي عددًا من النواب.. ويوجه بسرعة تلبية مطالبهم

07:03 م الثلاثاء 15 أكتوبر 2024

كتب- محمد سامي:

عقد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الأسبوعي الدوري مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، في إطار عقد مجموعة من اللقاءات والاجتماعات الدورية.

جاء ذلك بحضور كل من اللواء وليد أبو المجد، نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء عمرو مدكور، مستشار الوزير لنظم المعلومات والتحول الرقمي، وأحمد كمال، معاون الوزير والمتحدث الرسمي، وأحمد عصام، معاون الوزير للاتصال السياسي وشؤون البرلمان، ومجدي عبد الحليم، رئيس الإدارة المركزية للتوزيع والتعاونيات الاستهلاكية.

يأتي هذا اللقاء الدوري في إطار حرص السيد الدكتور الوزير على تفعيل قنوات التواصل السياسي مع النواب، والاستماع إلى كافة مقترحاتهم، ومناقشة ودراسة الطلبات المقدمة من خلالهم، والتي تعكس احتياجات ومتطلبات السادة المواطنين في مختلف الأنشطة والمجالات ذات الصلة بالتموين.

ووجه الوزير على الفور إدارة الاتصال السياسي بوزارة التموين بسرعة تلبية احتياجات ومتطلبات النواب، وسرعة البت في الطلبات المقدمة من جانب المواطنين أو أصحاب المنشآت التموينية، مع تكليف إدارة الاتصال السياسي بسرعة فرز الطلبات ودراستها مع كافة الجهات التابعة للوزارة، والرد على النواب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان