إعلان

أهم التواريخ في رحلة أرض الفيروز.. منذ الاحتلال حتى تحرير سيناء -إنفوجراف

01:31 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

عيد تحرير سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

في عيد تحرير سيناء، تبرز بعض التواريخ المهمة في مراحل الانسحاب؛ ومن بينها تاريخ 25 أبريل والذي يوافق عيد تحرير سيناء من كل عام.

وينشر "مصراوي" في ذلك الإطار أهم مراحل الانسحاب الإسرائيلي من سيناء.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلامَ الشهيد في تقليد أصيل؛ عرفانًا وتقديرًا لما قدمه شهداء مصر من بطولات وتضحيات، دفاعًا عن الوطن وصون مقدساته.

وتوجه الرئيس السيسي إلى قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات؛ حيث قام بوضع إكليل من الزهور وقراءة الفاتحة، ترحمًا على روحه الطاهرة.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، في نهاية المراسم، بمصافحة عدد من قادة الأفرع الرئيسية وقادة القوات المسلحة وعدد من كبار رجال الدولة.

وأناب القائد العام للقوات المسلحة قادةَ الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية؛ لوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بهذه المناسبة، ورافقهم خلال المراسم المحافظون ومديرو الأمن.

4ab7b611-1ada-41a9-94d0-a855ecfb3596

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان