إعلان

محافظ الجيزة يحدد مهام معاونيه بجميع القطاعات والوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية

12:11 م الأحد 14 يوليو 2024

المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة

كتب- محمد أبو بكر:

أصدر المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، قرارًا بتحديد مهام معاونية خلال الفترة المقبلة لضمان سير الأعمال بجميع القطاعات والوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية داخل المحافظة على أكمل وجه دون أي تقصير.

وشدد المحافظ على ضرورة انتظام العمل في كل القطاعات بالجودة المطلوبة بما يضمن تنفيذ خطط العمل والمشروعات التنموية لتحقيق الأستفادة منها للمواطنين.

وجاء في قرار محافظ الجيزة، تكليف إبراهيم ناجي الشهابي، نائب المحافظ، بالإشراف على كل الوحدات المحلية بالمراكز والمدن وتوابعها ويكون رؤساء هذه الوحدات مسئولين أمامه مسئولية كاملة إلى جانب الإشراف العام على تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة والإشراف الكامل على الجهاز التنفيذي لسوق الجملة بـ6 أكتوبر وجهاز استهلاك الطرق وجهازي المنطقتين الصناعيتين بعرب أبو ساعد وجرزا.

كما يتولى "الشهابي" الإشراف على تنفيذ المشروعات والمرافق العامة بنطاق المحافظة وأداء فروع المرافق العامة ومديريات الخدمات واعتماد لجان الموارد البشرية للعاملين بالجهات ولاية إشرافية والعاملين بالأمانة الفنية للإعلانات وجهاز شبكات المرافق على أن يتم عرض تقرير دوري على المحافظ بالإنجازات والمعوقات.

وأصدر محافظ الجيزة قرارا بتكليف هند أحمد محمد عبد الحليم، نائبة المحافظ، بالإشراف الكامل على جميع أحياء مدينة الجيزة ويكون رؤساء الأحياء مسئولين أمامها مسئولية كاملة بالإضافة إلى الإشراف الكامل على الجهاز التنفيذي لمشروع الجبانات والمراكز التكنولوجية ووحدات تطوير العشوائيات والتعاون الدولي والسكان ومشروعات البنية الأساسية وإدارات التدريب والأمومة والطفولة وشئون المرأة والسياحة ومشروعك وملف محو الأمية والجمعيات الأهلية ومشروع تطوير نزلة السمان ومدينة الطلبة والطالبات وجهاز رعاية وتشغيل الشباب ويكون رؤساء هذه الأجهزة والمراكز والوحدات والإدارات مسئولين أمامها مسئولية كاملة.

وتتولى نائبة المحافظ جانب الإشراف الكامل على الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية والاستثمارية بأبو رواش والأمانة الفنية للجنة العليا للإعلانات وجهاز معلومات شبكات المرافق وذلك فيما يخص الموضوعات الواقعة بنطاق مدينة الجيزة وأحيائها واعتماد لجان الموارد البشرية الخاصة بالعاملين جهة إشرافها على أن يتم عرض تقرير دوري على المحافظ بالإنجازات والمعوقات.

كما أصدر المهندس عادل النجار، قرارا بتكليف اللواء شاكر محمد مصطفى يونس، سكرتير عام المحافظة، بالإشراف على مدينة الجيزة على أن يعاونه في محمد نور الدين، السكرتير العام المساعد، على ان يعرض كل ما يتعلق بهذا الشأن على نائب المحافظ بالإضافة إلى تكليف السكرتير العام بالإشراف الكامل على الجهاز التنفيذي لمشروع النقل الجماعي.

وأكد محافظ الجيزة، أهمية المتابعة الدورية لكل ملفات العمل والتواجد الميداني من خلال الجولات التفقدية بأحياء ومراكز ومدن المحافظة للوقوف على نسب إنجاز المشروعات وتنفيذ الخطط الاستثمارية وتأدية الخدمات للمواطنين على أكمل وجه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان