إعلان

الوصول لـ "زايد والهرم وأكتوبر" في دقائق.. 20 صورة ترصد محور 26 يوليو الجديد

12:30 ص الثلاثاء 02 يوليه 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

انتهت محافظة الجيزة، خلال الفترة الماضية، من كافة الأعمال المرتبطة بتنفيذ محور 26 يوليو الجديد، والذي يأتي ضمن شبكة الطرق الجاري تنفيذها؛ لربط المحاور وتسهيل الحركة المرورية وتفتيت الكثافات بالجيزة.

ويبدأ مسار محور 26 يوليو الجديد من شارع أحمد عرابي مرورًأ بأعلى الطريق الدائري بمنطقة البراجيل وحتى منطقة الربط مع محور المهندس شريف إسماعيل، حيث تم تنفيذه وتطويره ليشمل 6 حارات في طريق المحور باليمين، و6 حارات بينهم حاجز بالاتجاه القادم من الشيخ زايد إلى أكتوبر في اتجاه ميدان لبنان.

ويؤدي المحور إلى كوبري البراجيل على اليسار، والذي يمثل القطاع الأول من محور 26 يوليو الجديد، الواصل بين البراجيل وميدان سفنكس بالمهندسين، ويمر بالطريق الدائري في منطقة "مكاوي".

وتم إنشاء "نزلة"؛ بهدف الربط بين محور الطريق الأبيض الموازي لطريق 26 يوليو، للمساعدة في الوصول إلى الدائري حال وجود ازدحام مروري، حيث يتكون من 4 حارات يمين، و4 حارات شمال.

ويصل محور 26 يوليو الجديد إلى منتصف محور 26 يوليو ثم يتجه لمدينة أكتوبر، ويتيح للمتجهين إلى أكتوبر تجنب الازدحام بميدان لبنان، ويلتقي مع محور المهندس شريف إسماعيل، وبدوره يؤدي إلى المريوطية والمنصورية والهرم.

اقرأ أيضًا:

خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

بعد أزمة حج الزيارة.. وقف إصدار إحدى تأشيرات العمرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان