إعلان

طلعت مصطفى تتعاون مع "شندلر" والعربية للتصنيع لتوطين صناعة المصاعد محليا

03:14 م الثلاثاء 02 يوليه 2024

مجموعة طلعت مصطفى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أمنية عاصم :

أعلنت مجموعة طلعت القابضة إبرام اتفاقية تعاون إطارية مع شندلر والهيئة العربية للتصنيع لتوطين إنتاج المصاعد في مصر وذلك من خلال إحدى شركات المجموعة التابعة وهى شركة اتريم للمقاولات والأعمال المتخصصة.
وأوضح الأفصاح المرسل للبورصة المصرية اليوم، أن التعاون جاء في إطار تنفيذ برنامج يهدف لتوريد وتجميع واختبار تشغيل بعض مكونات المصاعد التيسيتم استخدامها في مشروعات التنمية المختلفة بالدولة.

وتأتى تلك الإتفاقية إستمراراً لاستراتيجية المجموعة لتعظيم الدخل المتكرر من أنشطتها على المدى المتوسط وتعزيز مواردها من العملات الأجنبية بجانب خلق سيولة إضافية لتوزيعات الأرباح المستقبلية أو إعادة الاستثمار في أصول الدخل المتكرر عالية الجودة.
وأكدت الشركة ، أن الأتفاقية جاءت تأكيداً على التزام مجموعة طلعت مصطفي بدعم رؤية الحكومة المصرية لجذب الاستثمارات الأجنبية وتعزيز التصنيع المحلى وتسهيل نقل الخبرات.
وتأسست شركة شندلر في مصر عام 1995 وهي الممثل الوحيد لمجموعة شندلر في مصر، متخصصة تصميم وتركيب وصيانة وتحديث أنظمة النقل لجميع أنواع المباني.
وتأسست مجموعة طلعت مصطفى القابضة عام 2007، وتم إدراج أسهم الشركة في البورصة المصرية في العام ذاته، وهى متخصصة في مجال تطوير العقارية بجانب مشاركة الشركة في المشروعات الاستثمار السياحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان